مشاهير

مهرجان القاهرة للدراما يمنح جائزة أفضل دور ثان للممثلة أسماء جلال وسما إبراهيم

مهرجان القاهرة للدراما يمنح جائزة أفضل دور ثان للممثلة أسماء جلال وسما إبراهيم

كتبت:- بسنت علي

قررت لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما بمنح جائزة أفضل دور ثان مناصفة بين الممثلة أسماء جلال عن دورها في مسلسل الهرشة السابعة، و الممثلة سما إبراهيم عن دورها في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني.

ظهرت الممثلة الشابة “أسماء جلال” كضيفة شرف في مسلسل “الغرفة ٢٠٧” وتألقت بهذا الدور وشخصيتها القوية في العمل ،المسلسل بطولة محمد فراج، المبدعة ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان،مريم الخشت، العمل مقتبس من رواية سر الغرفة ٢٠٧ للكاتب المبدع أحمد خالد توفيق ،من إخراج محمد بكير.

شاركت الممثلة المصرية “سما إبراهيم” في الموسم الرمضاني 2023 بثلاث أعمال : الكبير أوي ،مذكرات زوج،1000 حمد الله على السلامة.

ما يميز الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما أنه أعطي مجال لمنح جميع مسلسلات هذا العام جوائز وليست مسلسلات السباق الرمضاني فقط ، و أيضا من ضمن التغييرات إطلاق جوائز تحمل اسم الجمهور و ذلك بوجود الجوائز التقليدية.

تعرف أيضاً علي – “دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا” … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن “موضوع عائلي”

تنوعت لجنة التحكيم هذه الدورة وضمت مجموعة متميزة من نجوم الفن و النقد، حيث ضمت النجم كريم عبد العزيز  ،النجمة إلهام شاهين، المخرج جمال عبد الحميد ،الناقد طارق الشناوي والكاتب عبد الرحيم كمال.

لتعزيز التفاعل مع الجمهور قرر منظموا المهرجان أن يكون للجمهور دور في اختيار  الفائزين بثماني جوائز و هما أفضل ممثل دور أول  ،أفضل مسلسل ،أفضل ممثلة دور اول،أفضل مخرج، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل مؤلف عمل درامي و أجمل وجه صاعد.

تم تنظيم مهرجان القاهرة للدراما في إطار مجهودات و سعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية و هي الشريك الإستراتيجي للمهرجان بالإضافة إلي التعاون مع نقابة المهن التمثيلية و شركة كاونسل ماسترز المسؤولة عن تشغيل المشروع التجاري الضخم بمدينة العلمين الجديدة “نورث سكوير مول” لتحفيز الإبداع وتنمية الصناعات الفنية وتعزيز دور الدراما التوعوية في تشكيل مجتمع واعي وتكريم الفنانين على أعمالهم التي عرضت هذا العام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock