فنًٌ

مهرجان العلمين على موعد مع ويجز لإقامة حفل مميز

مهرجان العلمين على موعد مع ويجز لإقامة حفل مميز

كتبت:- ريناد أحمد

يقدم النجم “ويجز” ضمن فعاليات مهرجان العلمين من دورته الأولى حفلًا غنائيًا مميز، في يوم الجمعة 1 سبتمبر المقبل في العلمين آرينا كما أنه على مدار موسم الصيف لتقديم تجربة جديدة صيفية مختلفة.

ويشارك كلًا من النجمان “محمود الليثي”، “مسلم” في مهرجان العلمين الجديدة، ويشارك “كايروكي” حفلًا غنائيًا يوم 26 أغسطس المقبل في مهرجان العلمين.

ويصبح مهرجان العلمين بدورته الأولى يُعطي انعكاسًا لأهتمام الدولة المصرية بالتغييرات الجديدة لمتعة وإرضاء الزوار الترفيهه في العلمين، ورؤية المظاهر الممتعة، والحياه المختلفة، والثقافة.

حيث يحظى مهرجان العلمين بحفلات متنوعة، وفعاليات من أنشطة موسيقية، ورياضية مثل بطولة الكرة الشاطئية التي سوف تقدم يوم 25 أغسطس، بمشاركة 50 فريقًا من 30 دولة مختلفة حول العالم.

تعرف أيضاً علي – حفلات العلمين تتصدر نسب المشاهدة في مصر

لذلك يقدم مهرجانات العلمين أهم الدورات التي تحدث لأول مرة في مصر حتى تصبح من أفضل وجهات السياحة لجذب السياحة الداخلية والخارجية.

من أهم اهداف المهرجان هو الترويج لأستثمارات مختلفة، وينتج عن ذلك زيادة في نمو الاقتصاد سواء فرص عمل، أو تعزيز السياحة، والثقافة في العلمين.

بالإضافة إلى تحويل منطقة العلمين من ألغام إلي بقعة ساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، نقلة تجعل كلًا منا يفتخر بجنسيته المصرية بسبب الخطط المستمرة في التنمية ومن أهمها المهرجان الذي يشارك فيه نخبة من الفنانين، والموسيقين، والمبدعين، والرياضيين، وأيضًا فنون أخرى تُعطي أهمية بالنسبة للزوار.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock