فنًٌ

من صعيدي في الجامعة الامريكية - السقا يتعاون مع طارق لطفي من جديد في العتاولة

من صعيدي في الجامعة الامريكية – السقا يتعاون مع طارق لطفي من جديد في العتاولة

كتبت:- مريم تامر

روج الفنان أحمد السقا لمسلسله الجديد ويدعي “العتاولة”، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٤، ويشاركه في بطولة العمل الفنان طارق لطفي.

ونشر أحمد السقا عبر حسابه الشخصي على ‘إنستجرام”، أول صورة من كواليس تصوير مسلسل “العتاولة” .. كما قام بنشر صورة أخرى معها من أحداث فيلم “صعيدي في الجامعه الامريكية”، والذي عرض في عام ١٩٩٨ .. ومنذ ذلك الفيلم لم يجمعهم أي عمل ليأتي هذا المسلسل ويجمعهم من جديد بعد غياب دام لسنوات، وعلق السقا علي الصورتين وكتب: “حبينا نمسي عليكم ونقولكم أننا ولا بنخاف من الدنيا بحالها”.

تعرف أيضاً على- غداً – تامر حسني يستعد لطرح كليب أغنية موحشتكيش

ويضم مسلسل “العتاولة” مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدي الأتربي، حنان يوسف، مؤمن نور، أحمد كشك، وآخرين .. والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول شقيقان بينهم عداوة .. وتبدأ تتطور الأحداث بعد ذلك.

يعتبر “فيلم صعيدي في الجامعه الامريكية”، هو الانطلاقة الحقيقية للفنان أحمد السقا وطارق لطفي .. وحقق نجاح كبير وقت عرضه، وحتي وقتنا الحالي، حيث شارك بالفيلم عدد كبير من الفنانين، ومنهم محمد هنيدي، غادة عادل، منى زكي، هاني رمزي، سهام جلال، مستورة، هشام المليجي، فتحي عبد الوهاب، أميرة فتحي، محمد يوسف .. والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock