فنًٌ

من سكات – أحمد كامل يشوق جمهوره لأحدث أغانيه

من سكات – أحمد كامل يشوق جمهوره لأحدث أغانيه

كتبت:- آية محمد جمال

شوق الفنان أحمد كامل جمهورة لأحدث أعماله الغنائية “من سكات” .. والذى من المقرر طرحها قريبًا، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الرقمية.

نشر أحمد كامل صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ليروج لأحدث أغانية، الذى تحمل اسم “من سكات” .. وعلق على الصورة ببعض من كلمات الأغنية قائلًا: “فكرت همشيلك لقتني مشيت لأحزاني .. طلع اللي روحك تبقي فيه نصيب واحد تاني كان ليه رد الوجع بوجع مع إني أنا مسامح .. وأزاي مشيتي لبكرة وأنا سيباني في امبارح، جاهزين ؟”.

وعلى جانب آخر قد شارك أحمد كامل فى حفل “ليلة الدموع” .. حيث افتتح، فقرته الغنائية على مسرح بنش مارك، بأغنية على عيني، وسط تفاعل الجمهور.

وقد طرح أحمد كامل، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ألبومه الغنائي الجديد “بعد منتصف الليل” .. وهو يضم 5 أغنيات الذي حقق نجاحًا كبيرًا عقب طرحه.

تعرف أيضًا على – رمضان 2024 – تعرف على تفاصيل شخصية ناهد السباعي في مسلسل محارب

وتعد أغنية “يابا” هى أولى أغاني الألبوم ومن كلمات مصطفى ناصر .. والأغنية الثانية في الألبوم جاءت بعنوان “شيء غيرك” .. كلمات وألحان أحمد كامل وخالد عصام وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كامل اغنية “بعد الكلام” .. وهي من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى خالد عصام .. وحققت نجاحًا كبيرًا عقب طرحها لتحصل على نسبة مشاهدة تصل 15 مليون على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock