مشاهير

من رجل أعمال شهير – سلمى أبو ضيف تعلن خطوبتها وسط أجواء يغمرها الحب والسعادة

 

‏كتبت شروق الشيباني

‏ أعلنت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف عن خطوبتها لرجل الأعمال إدريس عبد العزيز وكان ذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها الشخصي انستجرام كما شارك إدريس مقطع فيديو أثناء التقدم لخطبة سلمي التي كان يظهر عليها السعادة البالغة فكانت تقول بفرحة سأتزوج .

شاهد أيضاً…

من هو إدريس عبد العزيز

‏إدريس خريج أحد كليات إدارة الأعمال كما كان لديه شغف كبير بعمله فعمل في أكثر من دولة من ضمنهم سويسرا إسبانيا، بريطانيا، ألمانيا والإمارات وكان شريك شركة BrickVest البريطانية للعقارات .

سلمى أبو ضيف وحبها للأزياء والموضة

‏تسلل حب الأقمشة والملابس لها منذ طفولتها وكان الفضل في ذلك والدها صاحب المحل الصغير للأقمشة بشارع الأزهر لتبدأ مشوارها كعارضت أزياء ولكن في بداية الأمر واجهتها العديد من الصعوبات فتم رفضها من 22 وكالة مودلينج ولكن تظل تسعي لتصبح بعد ذلك صاحبه الوجه الإعلاني لأكبر البراندات العالمية

‏آخر أعمال سلمى أبو ضيف

‏شاركت سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي كان يعرض خلال السباق الرمضاني 2024 وحقق نجاح بالغ فكانت أحداث مأخوذة من قصص حقيقية.

تدور أحداثه في إطار إجتماعي حول الأخت شيماء ونسمة اللذان يعانوا الفقر ومحاولة منهم لتخطي تلك الحياة يقوم باللجوء لمواقع التواصل الإجتماعي وتقع العديد من الأمور وينتهي الأمر بشيء في السجن .

شاهد أيضاً…

طاقم العمل

‏سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر ، محمد محمود، إلهام صفي الدين، أحمد فهيم تأليف وإخراج ياسمين أحمد كمال.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock