مشاهير

من داخل المتحف - نسرين طافش تخطف الأنظار في أخر إطلالة لها

من داخل المتحف – نسرين طافش تخطف الأنظار في أخر إطلالة لها

كتب: هاني المقطرن

نشرت الفنانة نسرين طافش عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستغرام أثناء زيارتها إلى أحد المتاحف .. وعلقت على الصور باقتباس عالمي، قائلة : ” هذا العالم ليس سوى لوحة قماشية لخيالنا.” لهنري ديفيد ثورو .

وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور .. وأشادوا بإطلالة نسرين وعبروا عن إعجابهم الشديد باختياراتها وأناقتها.

تعرف أيضاً على- درة في أحدث ظهور لها عبر الإنستجرام

من جهة أخرى، تنتظر الفنانة نسرين طافش عرض فيلم السيستم في الفترة المقبلة .. كما تستعد لبدء تصوير مشاهدها ضمن فيلم “جوازة توكسيك”.

والفيلم بطولة كل من الفنانين ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس وعدد آخر من الفنانين .. بالإضافة إلى انتظارها عرض فيلم “فى القلب” الذى انتهت من تصويره منذ مدة طويلة، وتشارك في بطولته مع خالد سليم .. سوسن بدر، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين وهو من إخراج عادل مرقس.

على صعيد الدرامي، تواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها ضمت مسلسلها الجديد “بدون مقابل” والمقرر عرضه ضمن موسم السباق الرمضاني لعام 2024.

ويشارك إلى جانبها في بطولة العمل كل من هاني رمزي، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزت وعدد أخر من الفنانين.
وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock