مشاهير

من حفل كأس إنرجي – احمد غزي و طه دسوقي وهبة عبد الغني يدعمون غزة بطريقتهم

كتبت:- كارولين نبيل فخري

أقيم مساء أمس الموافق يوم الجمعة 31 مايو حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في الموسم الثامن وحضر الحفل العديد من نجوم الوطن العربي احتفالاً بذلك الحدث الفني الهام مؤيدين تأثير القوة الناعمة خاصه الدراما المصرية المليئة بالرسائل الهامة والهادفة.

كما حرص العديد من الفنانين على دعم القضية الفلسطينية من خلال إطلالتهم أبرزهم الفنانة هبة عبد الغني ظهرت مرتدية بلوزة ذات نقشة الكوفية الفلسطينية نسقته مع بنطال أسود واسع.

طه دسوقي يرتدي الكوفية الفلسطينية في كأس إنرجي

ظهر الفنان الشاب طه دسوقي في حفل جوائز إنرجي للدراما يرتدي الكوفية الفلسطينية تضامناً مع أهالي غزة وما يتعرضوا له من قصف من قوات الاحتلال.

كأس إنرجي

ويذكر أنه تم تكريمه عن دوره المميز في مسلسل “حالة خاصة” الذي قام فيه بتجسيد شخصية تدعي “نديم” لديه أعراض التوحد يعاني من العنصرية ممن حوله.

تعرف أيضاً علي –موعد طرح رابع أغاني هيثم نبيل من ألبوم زي زمان

أحمد غزي يرتدي الكوفية الفلسطينية تضامناً مع فلسطين

تم تكريم الفنان أحمد غزي كأفضل ممثل صاعد عن دوره المتميز في مسلسل “الحشاشين” الذي حقق نجاحاً غير مسبوق في الموسم الرمضاني السابق وظهر بإطلالة ملفتة للأنظار يظهر فيها مرتديا تي شيرت باللون الأسود مع الكوفية الفلسطينية تضامناً مع أهالي غزة.

كأس إنرجي

جوائز كأس إنرجي للدراما عام 2024

حصل مسلسل ” أعلي نسبة مشاهدة” لمسلسل ” مسار إجباري” علي جائزة أفضل مسلسل درامي قصير ، حصل مسلسل ” أشغال شقة” على جائزة أفضل مسلسل كوميدي، حصل مسلسل ” كوبرا” على جائزة أفضل مسلسل درامي قصير، حصل مسلسل ” العتاولة ” على جائزة أفضل مسلسل درامي طويل.

كأس إنرجي

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock