فنًٌ

مني زكي تحضر لمسلسلها الجديد “طالع نازل” بالتعاون مع هاني خليفة..

مني زكي تحضر لمسلسلها الجديد “طالع نازل” بالتعاون مع هاني خليفة..

كتبت:- شهد خالد زكي

بدأت الفنانة مني زكي التحضير لمسلسلها الجديد “طالع نازل” من إخراج هاني خليفة، وهذا أسم مؤقت حتى الآن، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل علي إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من ١٠ حلقات.

يشارك مني في بطولة المسلسل الفنان الكبير شريف سلامة بالإضافة إلى عدد أخر من النجوم، والعمل من تأليف إنجي القاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

تألقت مني ذكي في مسلسل “تحت الوصاية”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣، والذي تصدر التريند في النصف الثاني من شهر رمضان، حيث لاق إعجاب الجماهير بشكل كبير وشاركها في بطولة المسلسل الفنان دياب، مها نصار، نهي عابدين، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، علي الطيب، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، الطفل عمر الشريف، خالد كمال، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب.

تعرف أيضاً علي – “سيدي مكين” إسم مسلسل عمرو سعد في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٤..

مني زكي تحضر لمسلسلها الجديد “طالع نازل” بالتعاون مع هاني خليفة..

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول حنان التي جسدت شخصيتها الفنانة مني ذكي، وهي ربة منزل ولديها طفل لديه ٩ سنوات وطفلة أخرى رضيعة، وتعيش حنان مع زوجها عادل في مدينة الإسكندرية، وهو يعمل في مهنة الصيد هو وعائلته، ثم تنقلب حياتها بعد وفاة زوجها وتواجه العديد من المشاكل من عائلة زوجها، فتقرر السفر إلى دمياط وتبدأ حياة جديدة باسم جديد، حيث ستعمل في مهنة الصيد وتصبح رئيسة مركب وسط الرجال.

يذكر أن مني ذكي حصلت علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “تحت الوصاية”، في حفل توزيع جوائز مسلسلات رمضان، وقدمها لها الفنان الشاب أحمد مالك.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock