فنًٌ

مني ذكي تحصل على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم رحله 404

كتبت : بسنت صادق

نشرت الفنانة مني ذكي عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام” بوست تشكر به مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على منحه لها جائزه أفضل ممثلة عن دورها في فيلم” رحله 404″

حيث كتبت معلقة ….ممتنه لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على منحي جائزة أفضل ممثله عن دوري في فيلم رحلة 404، شرفتوني باختياركم ليا”.

وأضافت قائلة: “وسعيده كمان بفوز الأستاذ المخرج هاني خليفه بجائزة لجنه التحكيم الخاصة عن نفس الفيلم، يستحقها عن جداره طبعًا”.

تعرف أيضاً على- شاهد – البوستر التشويقي لمسلسل صلة رحم

ثم اختتمت حديثها قائلة.. “والحقيقة الجوائز دي مش لينا بس لكن لكل فريق عمل الفيلم أمام الكاميرا وخلفها، اللي كان جهدهم لا يقل عن اي حد فينا فشكرًا ليكم جميعًا”.

أبطال فيلم رحلة 404

والجدير بالذكر أن فيلم “رحله 404” من بطولة مني ذكي بالتعاون مع نخبه من الفنانين أبرزهم..محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم رحلة 404

أحداث فيلم رحلة 404

وتدور أحداث الفيلم حول شخصيه غاده التي تجسدها الفنانه منى ذكي وقبل ذهابها لأداء فريضة الحج بأيام تتعرض لمشكله تحتاج لجمع لها مبلغ كبير فتلجأ لبعض من أصدقاء الماضي، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock