مشاهير

منى واصف تعلمت تجويد القرآن بسبب الفن – بودكاست big time

منى واصف تعلمت تجويد القرآن بسبب الفن – بودكاست big time

كتبت:- يوأنا ملاك

حلت الفنانة منى واصف ضيفة حلقة أمس من بودكاست big time، الذي يُعرض يوميًا على شبكة قنوات mbc مصر، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، ومن تقديم الإعلامي عمرو أديب، وتشاركه التقديم في بعض الحلقات المطربة آصالة نصري، وتحدثت منى عن أسرار حول مسيرتها الفنية.

منى واصف تعلمت تجويد القرآن بسبب الفن - بودكاست big time

أبرز تصريحات منى واصف في بودكاست big time

-تحدثت عن تعلمها تجويد القرآن الكريم، وكان السبب في ذلك هو الفن، حيث كانت تريد إجادة التمثيل بالمسرحيات باللغة العربية الفصحى، بدون إنتظار ملقن.

-وصرحت: “برغم عدم وصولي إلي المرحلة الجامعية .. لكني تعلمت اللغة العربية الفصحى على يد شيوخ، وعند إختلاف أي نطق بالكلمات نرجع للأصل في التشكيل هو القرآن الكريم وليس المعجم”.

-وتحدثت عن خسارتها لأحلامها بعدما منعها زوجها من التمثيل، حيث قالت: “خسرت أحلامي لأن زوجي كان في الجيش .. وقعدني في البيت ومنعني من التمثيل لمدة عام كامل، لأنه كان متولي مهمة التلفزيون السوري، ومكنتش بقدر أفتح التلفزيون بسبب حزني على نفسي، لأني مقدرش أشوف زملاتي على التلفزيون وأنا لا .. خصوصًا أني عارفة قدراتي وأمكانياتي”.

-وتابعت: “زوجي بعد كده اتنقل إلي المدني، وجاتلي فرصة اشتغل بالتلفزيون، ولكنه وافق بشرط اشتغل بفرقة المسرح فقط، وجالنا عبد الحليم حافظ مرة، وكان نفسي أعمل معاه المقابلة، وذهبت أطلب من زوجي ولكنه رفض لأنه شعر بجنوني بالعندليب”.

منى واصف تعلمت تجويد القرآن بسبب الفن - بودكاست big time

تعرف أيضًا على – لجين عمران لـ حبر سري: الوسط الفني في الوطن العربي كله عصابات

-وأما عن سؤاله على أجرها في فيلمها الأخير “الرسالة”، فقالت: “العقد عن دوري كان حوالي ٨ ألالاف دولار، ودا يجيب شقة في سوريا ، وأنا اصلا كنت هنسحب عن الفيلم، لأني خوفت من إيرين باباس، ولكني قلت أروحلها بنفس التلميذة وأشوف الدنيا هتمشي إزاي”.
-وعن نفس الفيلم قالت: “أنتوني كوين طلب من عبدالله غيث يعلمه الوضوء من أجل دوره في فيلم الرسالة.. فاتعلمت منه الإنسانية والتواضع .. وذلك بسبب ما فعله مع طفل أثناء صعودنا في مصعد كهربائي وعندما رأه ينظر إلي لحيته .. انحنى أنتوني له وقبله”.

مسلسل “تاج” آخر أعمال منى واصف

ويُذكر أن واصف ظهرت في الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل تاج، وهي ضيفة شرف بالمسلسل، وستقدم غالبًا ثلاثة مشاهد فقط بالمسلسل، وبالرغم من ظهورها القليل إلا وأنها تصدرت التريند عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock