فنًٌ

منى زكي محجبة في البوستر الدعائي لفيلم رحلة 404

منى زكي محجبة في البوستر الدعائي لفيلم رحلة 404

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلنت الشركة المنتجة عن موعد طرح فيلمها الجديد تحت عنوان “رحلة 404” .. ومن المقرر طرحه يوم ٢٥ يناير في جميع دور العرض المصرية ويوم ١ فبراير في دور عرض الوطن العربي.

بالإضافة إلي نشر البوستر الترويجي للفيلم عبر الصفحات الرسمية للشركة المنتجة ولبطلة الفيلم “منى زكي” .. وظهرت منى زكي في البوستر الدعائي محجبة، وهو للسيناريست محمد رجاء.

وتدور أحداث الفيلم حول منى زكي الذي تجسد شخصية غادة التي تتورط في مشكلة صعبة قبل أيام من سفرها لتأدية مناسك الحج .. وتصبح مطالبة بجمع مبلغ مالي كبير يجعلها مضطرة تعود لأشخاص من ماضيها الملوث وكانت قد قطعت علاقتها بهم منذ فترة .. فهل ستسير الأمور كما خططت وترجع لتؤدي مناسك الحج أم رجوعها لتاك الأشخاص سوف يلوثها مرة أخرى؟؟

تعرف أيضاً على – إلهام شاهين تدعم هالة صدقي بفيلم الملكة: تستحقين التألق وحب الجمهور

أما عن أبطال الفيلم فهم: محمد فراج، شيرين رضد، محمد ممدوح، خالد الصاوي، جيهان الشمشرجي، سما إبراهيم، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول، محمد علاء، حسن العدل، إخراج هاني خليفة، إنتاج محمد حفظي، شاهيناز العقاد.

ومن الجدير بالذكر أن عنوان “رحلة 404” هو العنوان الأخير الذي استقروا عليه صناع العمل بعد تغييره من القاهرة مكة إلي أوعى وشك ثم رحلة محفوفة بالخطر .. واستقروا أخيراً على رحلة 404.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock