مشاهير

منى زكي: كل يوم بيعدي أسوء من اللي قبله على أطفال غزة

منى زكي: كل يوم بيعدي أسوء من اللي قبله على أطفال غزة

كتبت:- بسنت علي

شاركت منظمة اليونسيف والفنانة المصرية مني زكي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة منى زكي بصفتها سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسف.

وقالت سفيرة النوايا الحسنة الفنانة منى زكي عبر مقطع الفيديو: “الأيام المأساوية دي لمجرد أن احنا بنتابع الأحداث الحاصلة في غزة بنحس بمنتهي القهر والحقيقة قلبنا بيتعصر من الوجع .. أعتقد أن  خيالنا مش هيجيب أطفال غزة بيمروا بأيه دلوقتي، الوضع في ضياع صحي ونفسي وجسدي، بيتسرق منهم طفولتهم وحقهم في الحياة، الوضع مأساوي في غزة أعتقد أبسط حاجة ممكن تحصل وممكن نحاول نساعد بيها هو أننا نتبرع، أتبرعوا لأطفال غزة من خلال يونسيف.

منى زكي
سفيرة النوايا الحسنة

وأضافت سفيرة النوايا الحسنة الفنانة منى زكي رسالة أسفل مقطع الفيديو وقالت: “كل يوم بيعدي أسوء من اللي قبله على أطفال غزة، الضحايا نصفهم أطفال، ومليون طفل بيتسرق طفولتهم، وبيتعرضوا لدمار صحي ونفسي وجسدي، الوضع مأساوي وهما في الحاجة للمساعدات المنقذة الحياة”.

تعرف أيضاً علي..نسرين طافش تدعم موقف مصر من القضية الفلسطينية ووصول الدعم لغزة

منظمة اليونسيف هي منظمة تابعة للأمم المتحدة وظيفتها حماية حقوق الأطفال في كل مكان وخاصةً الأطفال الضعفاء .. تهتم أيضًا بتوفير الغذاء واللقاحات، التعليم الجيد، وتنمية مهارات الأطفال، والوقاية من فيروس نقص المناعة البشري وعلاجه.

منظمة اليونسيف
منظمة اليونسيف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكى مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 .. ويدور في إطار درامي حول منى زكي التي تقوم بدور الأم المضحية التي تعمل في مركب صيد لكي تتمكن من الصرف على أبنائها .. ثم تتعرض لبعض المشكلات وتسعي للتغلب عليها.

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

شارك في العمل بجانب منى زكي عدد من الفنانين منهم دياب، خالد كمال، مها نصار، أحمد عبد الحميد .. وغيرهم، المسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير .. مخرج مساعد رامي نصيف.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock