فنًٌ

منى زكي تطرح برومو فيلمها الجديد رحلة 404

منى زكي تطرح برومو فيلمها الجديد رحلة 404

كتبت:- رحمة خيامي

كشفت شركة إنتاج فيلم “رحلة 404” عن المقطع الدعائي الرسمي للفيلم .. استعدادًا لطرحه في دور العرض وقدم المخرج هاني خليفة عرضًا موجزًا لقصة الفيلم .. مما مهد الطريق لعرضه الأول في دور السينما المصرية يوم 25 يناير ثم إطلاقه لاحقًا في الدول العربية في الأول من فبراير.

يقدم الاعلان الترويجي لمحات من الرحلة التي قامت بها غادة ومنى زكي .. لتمهيد الطريق لحجها إلى مكة، وبينما تكتشف الأحداث، تجد شخصية منى زكي نفسها متورطة في مأزق ضاغط يتطلب مبلغًا كبيرًا من المال .. وهذا يقودها إلى مواجهة أفراد من ماضيها، مما يثير تساؤلات حول احتمال عودة ظهور القضايا التي لم يتم حلها.

حاز بوستر الفيلم جذبًا كبيرًا على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي .. وتلقى ردود فعل إيجابية من كل من الجمهور والمطلعين على الصناعة ويذكر أن مخرج الفيلم أحمد الزغبي أشاد بالفيلم باعتباره مشروعًا مؤثرًا اجتماعيًا .. بينما أعربت الملحنة سعاد بشناق عن اعتزازها بالتعاون مع فريق العمل الموقر، مؤكدة ترقبها لإصداره.

تحدث المنتج محمد حفظي عن الرحلة الطويلة التي استغرقت ثلاث سنوات في صناعة الفيلم .. مشيدًا بمساهمات المخرج والكاتب والممثلة الرئيسية وفرق الإنتاج والممثلين وطاقم العمل.

تعرف أيضاً على – محمد إمام يروج لمسلسله كوبرا في رمضان ٢٠٢٤

كما أعربت المنتجة شاهيناز العقاد عن حماسها للفيلم السينمائي الأول .. معربة عن أملها في أن يلقى الفيلم استحساناً إيجابياً من الجمهور.

ويشارك في بطولة “رحلة 404” كوكبة من النجوم، منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي .. محمد علاء، حسن العدل، سماء إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشيرجي، عارفة عبد الرسول، ونورا شعيشع.

الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وهو من إنتاج شركة فيلم كلينيك لمحمد حفظي .. وشركة لاجوني للإنتاج السينمائي لشاهيناز العقاد، وشركة سعودي بيكتشرز إنترتينمنت .. وتوزيع شركة أفلام مصر العالمية وشركة فرونت رو فيلمد إنترتينمنت.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock