مشاهير

منى زكي بفستان Cutout أزرق بحفل زفاف جميلة عوض – تجاوز 130 ألف جنيه

 كتبت: رحمة خيامي

كانت منى زكي من بين المشاهير الذين حضروا حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمحرر أحمد حافظ مساء الخميس 6 يونيو.

منى زكي

وأقيم الاحتفال في قلعة فخمة وشهد حضور عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب، يسرا، لبلبة، أحمد حلمي، نيللي كريم، منة شلبي، وآسر ياسين، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، وأشرف زكي، وروجينا وبناتهم مايا ومريم، والسيناريست أيمن سلامة ونجلاء بدر، وحلا شيحة، وشيرين رضا، وميان السيد، وكاملة أبو ذكري، وغيرهم الكثير.

 

تفاصيل إطلالة منى زكي من حفل زفاف جميلة عوض

 

وتألقت منى زكي بفستان أزرق سماوي مزين بطبعة وردة حمراء من الأسفل، و الفستان من تصميم رابان بسعر 2737 دولاراً، أي ما يعادل 130 ألف جنيه إسترليني.

منى زكي

آخر فيلم لـ منى زكي “الرحلة 404”

 

ويذكر أن آخر فيلم الفنانة منى زكي “رحلة 404” الذي عرض في 17 يونيو عبر منصة “شاهد VIP”.

 

تدور أحداث الفيلم حول غادة، التي تجد نفسها في وضع يائس قبل أداء فريضة الحج، وفي محاولة لجمع الأموال اللازمة، تطلب المساعدة من ماضيها المنفصل، مما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث غير المتوقعة.

تعرق أيضاً علي..بفيديو طريف – مي عمر ترد على خوف زوجها محمد سامي من السيف

 طاقم عمل فيلم الرحلة 404

 

الفيلم من بطولة محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعريفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع. الفيلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

مني زكي تستعد لتقديم السيرة الذاتية لأم كلثوم

 

من المقرر أن تلعب منى زكي دور البطولة في فيلم سيرة ذاتية عن المطربة الأسطورية أم كلثوم، وهو المشروع الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، ويعد الفيلم، الذي كتبه أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بتقديم صورة آسرة لحياة الفنانة الشهيرة ومسيرتها المهنية.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock