فنًٌ

منى ذكي وكريم عبدالعزيز بعد غياب دام 14 عاما معا في “لعب العيال”

منى ذكي وكريم عبدالعزيز بعد غياب دام 14 عاما معا في “لعب العيال”

كتبت: تقى احمد

من إخراج طارق العريان، حيث يعتبر آخر لقاء بين هذا الثنائيين فيلم “ولاد العم” الذي تم عرضه عام 2009، بالإضافة لفيلم ” أبو علي ” الذي يستمر حتي الآن تداول مقاطع من هذا الفيلم على كل مواقع التواصل الإجتماعي و خصوصاً على التيك توك باستخدام بعض المقاطع من الفيلم وتقليدهم .

وسيبدأ تصوير هذا الفيلم في شهر ديسمبر المقبل بعد إنتهاء كريم عبد العزيز من تصوير مسلسل ” الحشاشين” الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج بيتر ميمي، و يشارك في هذا العمل كلاً من ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، إسلام جمال، احمد عيد، و غيرهم من الفنانين، و هذا الفيلم إنتاج سينرجي.

تعرف ايضاً علي..أحمد أمين ومحمد أنور وإسماعيل فرغلي ضيوف شرف فيلم البطة الصفرا

و يجب ذكر فيلم ” بيت الروبي” الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية و العربية، حيث حقق هذا الفيلم أعلى إيرادات تصل إلى أكثر من 117 مليون جنية، هذا الفيلم من إخراج بيتر ميمي، و يقوم بدور البطولة كلًا من كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، ومصطفي ابوسريع.

منى ذكي وكريم عبدالعزيز بعد غياب دام 14 عاما معا في “لعب العيال”

و لن ننسي الفيلم المنتظر فيلم ” الجواهرجي ” الذي يجمع منى زكي ومحمد هنيدي في عمل فني مرة أخرى معا بعد غياب يطول حوالي 25 عاما منذ آخر فيلم لهما، وهو فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” الذي تم عرضه عام 1998.

زورنا ايضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock