فنًٌ

منصور والحسيني يستعدان للمشاركة في «فينيسيا السينمائي» بـ«السيد رامبو»

كتبت : آية محمد جمال

بعد ساعات قليلة، سيصل فريق عمل الفيلم المصري “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” إلى السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ81، أحد أهم المهرجانات السينمائية العالمية، الذي يقام في البندقية، تحديدًا في جزيرة ليدو.

فيلم«السيد رامبو»، الذي يُعرض لأول مرة عالميًا في مهرجان فينيسيا، هو الإنتاج المصري الوحيد الذي يشارك في المسابقة الرسمية لهذا العام، ضمن قسم “أوريزونتي إكسترا”، الفيلم من بطولة الفنان الشاب عصام عمر وركين سعد، ويعتبر أول تجربة سينمائية للمخرج خالد منصور والسيناريست محمد الحسيني.

الحسيني

تعرف أيضاً علي – أحمد مكي يخلع عباءة الكبير اوى في دراما رمضان ٢٠٢٥… كيف سيظهر؟

من المقرر أن يسافر المخرج خالد منصور وأبطال الفيلم، بالإضافة إلى المنتج محمد حفظي والمنتجة رشا حسني والمؤلف محمد الحسيني، برفقة الكلب “رامبو”، الذي يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عصام عمر، تدور قصة الفيلم حول حسن، رجل في الثلاثينات من عمره، الذي يواجه ماضيه ويحاول إنقاذ كلبه وصديقه الوحيد “رامبو” من مصير مجهول بعد تورطه في حادث خطير. يجد حسن نفسه مطاردًا من قبل جاره كارم وسكان الحي، مما يدفعه للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذ كلبه.

الحسيني

وشارك المخرج خالد منصور صورة جديدة للكلب “رامبو” عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، معلقًا: “اللمسات الأخيرة قبل ظهور السيد رامبو على السجادة الحمراء في ڤينيسيا”.

وقد انطلق اليوم حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي يُعقد في الفترة من 28 أغسطس حتى 7 سبتمبر في جزيرة ليدو بإيطاليا، ويُذكر أن السينما المصرية تعود للمشاركة في مهرجان فينيسيا بعد غياب 12 عامًا من خلال هذا الفيلم.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock