فنًٌ

منصة watch it تعلن عن بوستر مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

مسلسل جودر

منصة watch it تعلن عن بوستر مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

كتبت: آية محمد جمال

كشفت منصة WATCH IT عن البوستر الدعائى الأول لمسلسل “جودر”، للفنان ياسر جلال الذى من المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل لعام 2024.

مسلسل جودر

وظهر ياسر جلال فى البوستر الدعائى، حيث كشف عن شخصية “جودر” إحدى الشخصيات التي يقدمها ياسر في أحداث المسلسل، ويتكون العمل من 15 حلقة.

أبطال مسلسل “جودر”

والعمل من بطولة: ” ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أحمد فتحي، أيتن عامر، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاح ميديا هب– سعدى جوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

تعرف أيضاً على- يسرا ضيفة الحلقة الأولى لبرنامج بصمة غدًا

ويشارك ياسر جلال خلال العمل بشخصيتين هما “جودر” و”شهريار” حيث يظهر بشكلين أولهما شاب وثانيهما رجل ذو شعر وذقن بيضاء، ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل دعاية المسلسل في الفترة المقبلة، تمهيدًا لطرحه في رمضان، حيث إنه يتضمن مفاجأة كبيرة في أحداثه.

آخر أعمال ياسر جلال

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسر جلال مسلسل “علاقة مشروعة” والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ لحظة عرضه في السباق الرمضاني الماضي والعمل من بطولة: “ياسر جلال، مي عمر، وداليا مصطفى، وميمي جمال، ومراد مكرم، ومن تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي، ويتم عرضه حاليًا مرة أخرى على شاشة “dmc”.

مسلسل علاقة مشروعة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock