فنًٌ

منصة watch it تعلن عن بوستر الدعائى لمسلسل لحظة غضب

كتبت:- آية محمد جمال

كشفت منصة WATCH IT عن البوستر الدعائى الأول لمسلسل “لحظة غضب”، للفنانة صبا مبارك الذى من المقرر عرضه في السباق رمضانى المقبل لعام 2024.

بوستر مسلسل لحظة غضب

طرحت منصة WATCH IT البوستر الدعائى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت صبا مبارك فى البوستر الدعائى تتوسط أبطال العمل محمد شاهين وعلي قاسم وناردين فرج.

مسلسل لحظة غضب

أبطال مسلسل لحظة غضب

ومسلسل “لحظة غضب” يتكون من 15 حلقة، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق، وإنتاج طارق الجناينى، ومن بطولة كل من: “صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وسارة عبدالرحمن، ومحمد فريد، وناردين فرج.

تعرف أيضًا على- أسامة الهادي يروج لمسلسل المعلم – رمضان 2024

وعلى نفس السياق يعد مسلسل “لحظة غضب” هو التعاون الثالث بين صبا مبارك ومحمد شاهين فى موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل “شربات لوز”، كما شارك الثنائى في بطولة مسلسل “سوتس بالعربى” مع النجم آسر ياسين.

والجدير بالذكر أنه يعرض حاليًا لصبا مبارك مسلسل “بين السطور”، ويشاركها بطولته كل من: أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، وهو مأخوذ من فورمات كورى، ومعالجة درامية، وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

مسلسل بين السطور

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock