فنًٌ

منصة watch it تطرح برومو مسلسل المعلم - رمضان 2024

مسلسل المعلم

كتبت: بسنت علي

طرحت منصة watch it عبر حسابها على منصة إنستجرام البرومو الرسمي لمسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، وأضافت watch it تعليقًا أسفل البوست حيث قالت: “حياته بتتقلب في يوم وليلة، والدنيا بتدوقه مرّها”.

 

تعرف أيضاً على- شاهد – البرومو الرسمي لمسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 

تفاصيل برومو مسلسل المعلم

وظهر الفنان مصطفى شعبان بشخصية تاجر سمك، كما ظهر في البرومو أنه يواجه عقبات وتتبدل حياته من يوم وليلة، وظهر معه في البرومو مجموعة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أسامة الهادي، سارة نور، انتصار، هاجر أحمد، محمود الليثي، منذر رياحنة، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي لتامر مرسي.

أعمال مصطفى شعبان وسهر الصايغ

والجدير بالذكر أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان بل اجتمعوا من قبل في مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي عام 2023، ويدور المسلسل في إطار درامي حول الميكانيكي زين الذي يكافح من أجل عائلته، وتخفي والدته حقيقة بقاء والده على قيد الحياة مما يهدد حياة زين.

مسلسل بابا المجال

أبطال مسلسل بابا المجال

شارك في المسلسل عدد من النجوم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، سهر الصايغ، رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، محمود حافظ، سما إبراهيم، وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد الشواف، إخراج أحمد خالد موسي، مخرج منفذ محمد الطحاوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock