فنًٌ

منصة شاهد تعرض فيلم يوم ١٣ في نهاية أكتوبر

منصة شاهد تعرض فيلم يوم ١٣ في نهاية أكتوبر

كتبت :- حنين طارق

قامت منصة «شاهد» بالإعلان عن قيامها بعرض فيلم «يوم ١٣» بعد زيادة الإقبال عليه من الجمهور في السينمات، ووصلت إيراداته لحوالي ٣٣ مليون جنيه، كما أنه يُعد أول فيلم روائي عربي يتم عرضه بتقنية 3D في العالم.

والفيلم بطولة أحمد داود ويشارك فيه العديد من النجوم البارزين مثل دينا الشربيني، أحمد زاهر، شريف منير، محمود عبد المغني .. چومانا مراد، إيناس كامل، جيهان خليل، مجدي كامل، نهى عابدين، فيدرا، محمد كيلاني، أروى جودة، نسرين أمين .. وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

 فيلم يوم ١٣
أبطال الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول “عز الدين” بعد أن عاد من الخارج لبيع قصر عائلته ثم يُفاجأ بالعديد من الأسرار التي تهب في وجهه .. ولم تكن في حسبانه وتتوالي الأحداث، ويقوم بدور “عز الدين” الفنان أحمد داود.

تعرف أيضاً علي..فيلم ” إن شاء الله ولد ” يشارك في المنافسة علي الأوسكار 2024

ويقوم أحمد داود بالاستعداد أيضًا لفيلم جديد سينمائي، وهو «سارة وعلي»، وتشاركه البطولة الفنانة «منة شلبي» .. ولا يعد ذلك العمل الأول الذي يجمع بينهما فقد شاركا أيضًا في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

ويعد فيلم «سارة وعلي» فيلم سينمائي من تأليف وإخراج هبه يسري، وإنتاج شركة سي سينما، كما قام أيضًا أحمد داوود بتصوير مشاهده الأولى من مسلسل “زينهم”، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج يحيى إسماعيل.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock