مشاهير

منة فضالي مازالت تدعم فلسطين

منة فضالي مازالت تدعم فلسطين

كتبت:- يوأنا ملاك

مازالت قضية فلسطين تشغل العديد من النجوم بالرغم من عدم تسليط الضوء عليها حالياً .. حيث قامت الفنانة منة فضالي بنشر صور لها من تركيا وهي مرتدية وشاح فلسطيني عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “فلسطين في القلب”.

بالإضافة إلي ظهور منة فضالي في أحدث إطلالتها منذ أيام من تركيا .. حيث كانت إطلالة بسيطة وكانت مرتدية معطف أسود فرو وهذا ما أوضح بساطة إطلالتها.

واعلنت الفنانة منة فضالي عن انضمامها إلي فريق عمل مسلسل محارب من خلال خاصية الأستوري .. عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

والمسلسل من بطولة حسن الرداد، وفاء عامر، أيتن عامر، سلوى عثمان، كريم عفيفي، نور محمود، ماجد المصري، تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار شعبي إجتماعي.

وشاركت في مسرحية صوابع زينب من موسم الرياض وكانت تروج لها من خلال حسابها على الإنستجرام .. وكانت من بطولة هالة صدقي، محمد رضوان، محمد ثروت، عمرو عبدالجليل، مصطفى حجاج .. وهي التجربة الأولى لهالة صدقي في موسم الرياض.

تعرف أيضاً على- مني ذكي تعلق على قضيه حبس يوتيوبر في سبها وقذفها

وتدور أحداثها حول أم لديها ثلاث بنات تسعى لزواجهم ولكنها تعاني من شخصياتهم .. ولكنها تتفق مع المعلم عنتر الذي يحبها ويرغب في زواجه منها ويضعوا خطة محكمة لزواج الفتيات.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock