فنًٌ

منة شلبي وأحمد داود يجتمعان للمرة الثانية في فيلم “قاعة الأوركيدا”

منة شلبي وأحمد داود يجتمعان للمرة الثانية في فيلم “قاعة الأوركيدا”

كتبت:- إيمان حمام

تعاقد كل من الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود مجدداً على بطولة فيلم سينمائيّ جديد بعنوان “قاعة الأوركيدا” .. وهو إسم مبدئي للعمل ومن المقرر بدء التصوير قريباً، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري وإنتاج شركة Sea Cinema أحمد فهمي.

ويعد “قاعة الأوركيدا” ليس التعاون الأول بين أحمد داود ومنة شلبي فقدما معاً في 2016 فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” .. للمخرج يسري نصرالله.

تعرف أيضاً علي – موعد تصوير فيلم ” تلج أحمر ” لـ أحمد السقا

ومن ناحية أخرى عرض لمنة شلبي العام الماضي في السينما فيلم “الجريمة ” وتدور أحداثه في فترة السبعينات في إطار بوليسي اكشن .. حيث قدم أحمد عز دور مجرم يرتكب الجرائم لصالح أصحاب النفوذ، ويستمر في ذلك حتي يقع في عدة مشاكل تجبره علي الإعتراف بجرائمه .. والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز .. وبطولة ماجد الكدواني، أحمد عز، سيد رجب، رياض الخولي، محمد أبو داود، محمد جمعة، نبيل عيسي، حجاج عبدالعظيم والطفل عمر شريف، وضيوف الشرف ميرنا نور الدين و محمد الشرنوبي.

وتعاقدت أيضا منة شلبي على المشاركة في بطولة فيلم « فرقة الموت»إلى جانب الفنان أحمد عز، وتدور أحداثه في إطار صعيدي في فترة الأربعينيات وبداية الخمسينات .. حيث كان يتواجد في ذلك الوقت خُط الصعيد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في أكتوبر المقبل ..والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

كما يستعد أحمد داود للمشاركة في مسلسل “زينهم” ليقوم بدور البطولة، والمسلسل مكون من 30 حلقة .. ومن المقرر عرضه في الاوف سيزون، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج يحيي إسماعيل وانتاج شركة أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى .. وتواصل الشركة تعاقداتها مع الفنانين المشاركين في العمل حيث لم ينضم للعمل سوء سلمي أبو ضيف و كريم قاسم.

منة شلبي وأحمد داود يجتمعان للمرة الثانية في فيلم “قاعة الأوركيدا”

وعرض لداود فيلم “يوم 13” الذى نافس في موسم عيد الفطر السينمائى 2023، وشارك في بطولة الفيلم دينا الشربيني .. أحمد زاهر، شريف منير، نهال عنبر، ايناس كامل، محمود عبد المغني، جومانا مراد، أروى جودة، محمد ثروت، نسرين امين .. فيدرا، محمد كيلاني، جيهان خليل، مجدي كامل، نهى عابدين، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock