مشاهير

ملك زاهر تدعم أهالي غزة بلغة الإشارة

ملك زاهر تدعم أهالي غزة بلغة الإشارة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شاركت الفنانة الشابة “ملك أحمد زاهر” متابعيها علي صفحتها الرسمية بإنستجرام فيديو دعم لأهالي غزة بالإضافة إلي ترجمه حديثها بلغه الإشارة حيث أنها سفيرة المبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة.

وتحدثت ملك زاهر قائلة: حابه أوجه ليكوا رساله مهمه جدا من خلال الفيديو بالإضافة أنه هيتم ترجمته للغة الإشارة .. وذلك من خلال المذيع والمترجم “بيشوي عماد” المعتمد من رئاسة الوزراء .

وأضافت قائلة: في ناس ابتدت تفقد الأمل والإيمان بأفعالهم .. لكن بطلب منكم تستمروا في المشاركه عن فلسطين لأن كلامنا هو الي غير افكار كتير من الناس فالغرب الي كان حاصل ليهم غسيل دماغ.

تعرف أيضاً على- هتاف بحرية فلسطين خلال حفله بكندا يتسبب بتصدر ويجز محركات البحث

وختمت حديثها: لازم نعرف العالم كله أن الي بيحصل ده يعتبر مأساه في حق الانسانيه لكن صوتنا هيوصل .. حتي لو العالم كله يشعر بالعجز وعدم اتخاذ رد فعل لكن بأيدينا اننا نتبرع .. كما ذكرت مؤسسات للتبرع أهمها الهلال الأحمر وحياة كريمة.

وفي سياق أخر كانت أخر أعمال الفنانة ملك زاهر فيلم ” فارس” حيث شاركت البطوله مع الدها الفنان “أحمد زاهر” .. حيث يدور الفيلم في إطار تشويقي لشاب بسيط من اسره متوسطه لديه موهبة رياضية وتتصاعد الأحداث لمواجهة رجل أعمال فاسد.

فيلم فارس

شارك فالفيلم العديد من النجوم أبرزهم:
أحمد زاهر،حسين فهمي،ملك أحمد زاهر،إيمان العاصي، صلاح عبدالله ومنه فضالي .. والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسام موسي.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock