مشاهير

ملك الجدعنة - أحدث ظهور ليوسف الشريف برفقة عمرو سعد

ملك الجدعنة – أحدث ظهور ليوسف الشريف برفقة عمرو سعد

كتبت:- بسنت علي

شارك الفنان يوسف الشريف صورة له تجمعه بالفنان عمرو سعد عبر حسابه على منصة إنستجرام .. وأضاف يوسف الشريف تعليقًا أسفل البوست حيث قال:”صاحبي ملك الجدعنة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد مسلسل بعنوان “الأجهر” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 وجمع عدد من النجوم: درة، عمرو سعد، سيد رجب، سارة سلامة، أحمد مجدي، أنوشكا، ناهد السباعي، خالد زكي، أحمد صفوت، وغيرهم من النجوم .. المسلسل من تأليف أحمد حلبة، محمد فوزي، إخراج ياسر سامي.

تعرف أيضاً على- رامي رضوان بصحبة أنس بوخش خلال فعاليات forbes middle east

مسلسل الأجهر

والجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل يحمل عنوان “كوفيد 25” الذي عرض عام 2021 في السباق الرمضاني، يصنف كخيال علمي .. العمل  مكون من 15 حلقة ،تدور أحداث المسلسل حول فيروس خطير ينتشر عام 2025 يسيطر على المصابين ويدفعهم لقتل البشر .. بينما الدكتور “ياسين المصري” يحاول إكتشاف هذه المؤامرة التي تجعل نهاية العالم تقترب.

والمسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف وبجانبه عدد من النجوم، المسلسل من تأليف “إنجي علاء”،إخراج “أحمد نادر جلال” .. من إنتاج شركة سينرجي.

كما كان سيشارك الفنان يوسف الشريف بمسلسل جديد في الموسم الرمضاني القادم 2024 ولكن تم تأجيل مسلسل “الراكون” ليدخل في السباق الرمضاني عام 2025.

مسلسل الراكون

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock