فنًٌ

ملكة زماني تفاصيل أغنية محمد الشرنوبي الجديدة بعد أزمة حذف أعماله على يوتيوب

كتبت : شهد محمد

تفاصيل أغنية محمد الشرنوبي الجديدة

كشف تفاصيل أغنية الفنان محمد الشرنوبي الجديدة المنتج محمد جابر المقرر طرحها خلال الأسبوع الجاري على منصات الموسيقى المختلفة.

تصريح محمد جابر

قال في تصريح خاص له المنتج محمد جابر إن الفنان محمد الشرنوبي يستعد لطرح مجموعة أغاني منها أغنية ملكة زماني من توزيع اسلام الأزرق وتاليف مصطفي ناصر موضحا أن الأغنية ستدور في إطار رومانسي متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

أكد على جانب آخر محمد جابر أنه بعد حذف الاغاني الذي تعاون فيها مع محمد الشرنوبي موخرا اتخاذ الإجراءات القانونية بسبب أزمة الأخير مع الشركة التي تعاقد معها في السابق .

تعرف أيضاً علي..اليوتيوبر خالد مختار ممثل لأول مرة مع المخرج أبو بكر شوقي

أكد في تصريح خاص له محمد جابر : الفنان محمد الشرنوبي أنهي كل إجراءاته القانونية عقده انتهى مع شركة الإنتاج السابقة بتاريخ 24/5/2022 بعد صدور حكم قضائي بانتهاء تعاقده.

محمد الشرنوبي
تابع محمد جابر قائلا ” أكيد بيحصل خسارة لينا لكن هنحل الموضوع قريب وموقف الشرنوبي القانوني قوي جدًا وإحنا موقعناش معاه عقد إلا لما خلص كل مشاكله مع شركته السابقة، ولكن المسؤولين في شركة الإنتاج السابقة ما زالت تغلق الأغاني، رغم انتهاء العقود بينها وبين الشرنوبي حتى بعد أحكام القضاء التي أعادت 4 أغاني ليه كان تم حذفها.. ونحن نحترم القانون ونثق في القضاء العادل الذي سيعيد الحق إلى أصحابه، من محاولات عرقلة مسيرة الفنان”.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock