فنًٌ

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح أسطورة العودة - ومفاجأة صادمة للجميع

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 30 من مسلسل “المداح أسطورة العودة” الجزء 4، بطولة الفنان حماده هلال، وذلك على منصة شاهد الذى تسبق العرض على شاشات التلفزيون بحلقه، و يتم عرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC مصر 2، كما يتم إعادة عرض المسلسل في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة MBC مصر 2 أيضًا، تزامنا مع عرضة على منصة شاهد.

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح

تعرف أيضًا على- الحلقة 13 من مسلسل مليحة – اشتباك بين دياب والإرهاب

وفاة صابر المداح في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح أسطورة العودة

وشهدت أحداث الحلقه 30 من مسلسل “المداح” الجزء 4، بمفاجأة صدمت الجمهور، حيث قتل صابر المداح على يد قزح وذلك أثناء حربه معه بعدما عثر صابر على ورث الذى كان يبحث عنه خلال أحداث الحلقات السابقة وهو سيف جده الذي حارب به الشياطين قديمًا ولكن خلال المعركة الأخيرة له تم فتح البوابة الأخيرة ولكن انتهى الأمر بموت المداح على يد قزح الذي ظهر في جنازته.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح” الجزء 4 من بطولة: “حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock