فنًٌ

ملخص الحلقة الأخيرة من جودر - ياسر جلال ينخدع فى ولده ويخسر كنز الشمردل

كتبت: آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 15والأخيرة من مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، الذى يتم عرضة ضمن مسلسلات النصف الثاني من الماراثون الرمضاني، وذلك عبر قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

الحلقة الأخيرة من جودر

وشهدت الحلقة 15 من مسلسل “جودر”، العديد من الأحداث الفانتازيا، وبدأت بطلب شهريار أن يأكل من يد زوجته شهرزاد، لتدخل شهرزاد المطبخ لتعد له الطعام وقامت بتقطيع العديد من البصل للأكل مما جعل كل ريحتها طبيخ، وعندما عاد شهريار من الديوان قام باستدعائها من المطبخ لتدخل والأكل فى يدها وريحتها طبيخ لتستأذنه أن تذهب للاستحمام ولكن يطلب منها استكمال قصة جودر وهى تقطع البصل.

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل مليحة – استشهاد جدة سيرين خاس

وبدأت شهرزاد بسرد محاولة تقرب جوهرة الى جودر وتعترف له أنها تحبه، ولكن الجن داهش ينقذه منها.

والخادمة سعاد تسرق شعر وأظافر الشيخ عبد الأحد وتعطيهم إلى شواهي لتبخرهم وتفتح هي الرصد، ويشاهدها الشيخ عبد الأحد وهي تقوم بالسرقة.

ويذهب جودر لفك رصد كهف الحكيم الشمردل، ويفتتح الكنوز الأربعة ولكنه خدع فى جني عندما ظهر له على شكل والده ولكن الجني داهش ينقذه على أخر لحظة ويأخذه.

أبطال مسلسل جودر

والجدير بالذكر أن مسلسل “جودر”، من بطولة: “ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر وعبد العزيز مخيون ومحمد الدمراوي، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock