مشاهير

ملتقى الإبداع - هبة مجدي تشارك متابعيها صور تكريمها

ملتقى الإبداع – هبة مجدي تشارك متابعيها صور تكريمها

كتبت:- كارولين نبيل فخري

عبرت الفنانة هبة مجدي عن سعادتها من خلال نشر صور لها من تكريمها عبر خاصية الاستوري علي صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث حصلت علي جائزة من ملتقي الإبداع والتميز العربي.

وظهرت هبة مجدي بإطلالة رقيقة مرتدية بدلة كاملة باللون الأخضر مع لمسة بسيطة من اللون الأزرق مع الشعر المفرود واعتمدت علي اللوك المكياج الطبيعي ليناسب جمالها الرقيق.

تعرف أيضاً على- إيرادات فيلم رحلة 404 لـ منى زكى تتجاوز الـ8 ملايين جنيه

كما حققت هبة مجدي نجاحاً غير مسبوق لآخر أعمالها الفنية حكاية “عيشها بفرحة” التي تفاعل معها الجمهور منذ عرضها وتعتبر الحكاية الثالثه من مسلسل ” 55 مشكلة حب” وتدور هذه الحكاية في إطار رومانسي مؤثر حول فتاة تدعي”يسر” مليئة بالحيوية والبهجة تتعرض لحادث مؤلم يصيبها بعدم القدرة علي الحركة مما تتعرض للكثير من الصعوبات وبمرور الأحداث تتغلب عليها لتكتشف شغفها من جديد ويعود لها الأمل.

حكاية عيشها بفرحة

وتضم الحكاية عدد كبير من النجوم بجانب هبة مجدي أبرزهم:- هاني عادل،نور إيهاب،رانيا منصور،محمود ياسين،حسن أبو الروس،ياسر فرج،حنان سليمان،سالي حماد ،مصطفي رشدي،إبراهيم السمان،أمنية مغربي،مروان يونس،جيهان خيري،إسراء أحمد،بسنت أحمد وعدد آخر من النجوم.

حكاية “عيشها بفرحة” من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم ويعتبر المسلسل مقتبس من كتاب “55 مشكلة حب” للكاتب مصطفي محمود.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock