مشاهير

مكنتش أعرف إني بتصور.. باسم سمرة يعتذر لنيللي كريم بعد تصريحاته عن زوجها

كتبت: مريم تامر

وجه الفنان باسم السمرة الاعتذار للفنانة نيللى كريم وزوجها هشام عاشور، وذلك بعد تصريحاته في برنامج “رامز جاب من الاخر” الدي عرض في شهر رمضان السابق ٢٠٢٤.

باسم السمرة يعتذر لنيللى كريم على الهواء بعد تصريحاته الأخيرة عنها

وصرح باسم السمرة خلال لقائه في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “كلام الناس”، من تقديم الإعلامية ياسمين عز، وقال: “اكتشفت ان المنتج غاوي تنقيل كلام وبيوقع بين الناس، وبعتذر لنيللي على الهوا وبقولها انتى اختي وحبيبتي، وانا كمان بتعلم تمثيل وبتعلم منين نيللى كريم واحمد السقا، وجوزها راقي، وزعلان من رامز جلال لاني مكنتش اعرف انه بيصور”.

تعرف أيضًا على- الليلة – الفنان باسم سمرة ضيف برنامج كلام الناس

تصريحات باسم السمرة عن نيللى كريم .. رامز جاب من الآخر

والجدير بالذكر أن باسم السمرة قد أثار الجدل خلال لقائه ببرنامج”رامز جاب من الاخر“، عندما قال إنه كان سيتعاون مع الفنانة نيللي كريم بعمل فنى ما ثم تفاجئ بأنها اختارت زوجها هشام عاشور بدلاً منه، مصرحاً: “اتجوزت وجابت جوزهت يمثل مكاني جوزها بتاع سكواش بس كان عاوز يمثل فخدته يمثل مكاني في العمل ده.. تقريبا بيدربها على الاسكواش في اللوكيشن”.

أعمال باسم السمرة

ويعد مسلسل “العتاولة” هو آخر أعمال الفنان باسم السمرة، الذي عرض في رمضان السابق ٢٠٢٤، وشارك في بطولته الفنان باسم السمرة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل كان من انتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock