مشاهير

مقتل الفنان العراقي براق المهنا على يد شقيق زوجته

كتبت: بسنت صادق

 

 

تناقلت الصحف العراقية خبرا صادما لكل محبي الفنان العراقي براق المهنا ، بقتله على يد شقيق زوجته نتيجة للخلافات العائلية بينهم .

 

 

 

وقد أفاد مصدر أمني حول الحادث بحسب التقارير العراقية ، أن القوات الأمنية انتقلت إلى موقع الحادث بعد تلقي بلاغ بالطلاق نار ، وقد عثر على الضحية براق المهنا في سيارته ، وكشفت التقارير أن سبب الوفاة هو تعرض لعدة طلقات نارية من قبل شخص مسلح يستقل دراجة نارية ، أسفر عن مقتله في الحال في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد.

 

 

 

وأكد الشهود العيان أن القاتل هو شقيق زوجته الذي أطلق عليه الرصاص بسلاح رشاش ، من نوع كلاشنكوف ، نتيجة للخلافات العائلية بينهم.

براق المهنا

تعرف أيضاً علي – «توليت» يوجه رسالة للجمهور قبل ساعات من حفله بمهرجان العلمين.. ماذا قال؟

وأضاف المصدر أن التحقيقات أسفرت عن تحديد هوية المحرضين على القتل وهما ، والد القاتل وزوجة الفنان الراحل براق المهنا ، وتم إحضارهم إلى، مركز شرطة حي الجهاد لحين اكتمال التحقيق ، وتم فحص هواتفهم وتبين أن تم التواصل بينهم وبين القاتل وطلبا منه الحضور لمنزلهما ،وحدث شجار كبير بينهم .

 

 

 

وعلى الصعيد الآخر كشف شقيق الفنان براق المهنا للصحافة المحلية العراقية تفاصيل الواقعة قائلا “ذهب براق لرؤية أطفاله، لكن تفاجئنا بوجود خلاف بينه وبين أخوة زوجته أدى لتكسير أسنانه، وعند خروجه من منزلهم كان شقيق زوجته قد نصب كمين له ليرديه قتيلا برصاصة خرجت من قلبه..بهذه الطريق مات براق وترك الحسرات على شبابه في قلب أهله”

 

والجدير بالذكر أن اشتهر الفنان براق المهنا منذ طفولته في وطنه العراق حين غنى اغنية “يا حريمه “وشارك بعدها في عدد من البرامج للمواهب في العراق ، وتابعه عدد كبير من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock