مشاهير

مفيده شيحه تنتقد أنغام بسبب تصريحاتها الأخيرة – “فقدت صورتها المثالية”

مفيده شيحه تنتقد أنغام بسبب تصريحاتها الأخيرة – “فقدت صورتها المثالية”

كتبت:- سماء محمد احمد

صرحت الفنانة أنغام بالكثير من التصريحات في آخر لقاء لها مع المذيع أنس في برنامج AB Talks.

وتحدثت الفنانة أنغام عن حياتها الشخصيه وتحدثت عن المشاكل التي تعرضت لها خلال حياتها .. وتحدثت عن طفولتها وعلاقتها بوالديها وتحدثت عن والدتها والمعامله التي تعارضت لها ومما تعرضت له من عنف.

ظهرت المذيعه مفيده شيحه في برنامجها التي يتم عرضه علي قناه النهار ” الستات ” .. وقامت المذيعة مفيدة شيحه بانتقاد الفنانه انغام بسبب تصريحاتها عن حياتها الشخصيه.

علقت المذيعة مفيدة شيحه قائله أن التي تحدثت عنه أنغام كان في طفولتها .. لكن هو الآن دمر الصورة المثالية التي كانت تظهر بها أنغام للجمهور والذي أعتاد عليها الجمهور.

تعرف أيضاً علي – ماجدة خير الله عن إختيار أحمد فهمي لبطولة “سفاح الجيزة”: “خطوة تتسم بالجرأة “

وقالت المذيعة مفيدة شيحه “أن أنغام كانت تتحدث عن طفولتها بطريقه طفوليه لكن كانت بشكل أنثى وأن هذا لا يليق بمكانتها التي هي عليها الآن ومقامها وأن هي الآن تتنافس مع كثير من النجوم حتى مع الفنانة شيرين وقالت إنها لم ترى أحد من النجوم يتحدث عن حياتهم الشخصية مثلا أم كلثوم لم تتحدث عن مشاكلها الشخصية والعاطفية

واعتبرت مفيدة شيحه أن تصريحات أنغام افقدتها المثالية وأنها كانت تعتبر صوت مصر وقالت إنها عبرت عن مشاكلها مثل كثير فعلوا هذا لكن سقطوا عن المثالية.

وقالت مفيده شيحه ان أنغام تحدثت عن مشاكلها بسبب كثره ما الناس تعتقد أنها مثاليه ولكن هى عبرت عن أنها بني ادم يتحمل الكثير من الاعباء.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock