فنًٌ

مفاجأت غير متوقعه في الحلقة 21 من مسلسل بيت الرفاعي

كتبت:- بسنت صادق

تبدأ أحداث الحلقه 21 من مسلسل بيت الرفاعي باتصال نسمه “حنان فكري” بفاروق”أحمد رزق”، وتخبره بأن هناك شخص من معارفه سأل عليها في منزل أهلها، وفاروق أكد لها أنه لم يرسل أحد لها على الاطلاق، ليتأكد أن هذا الشخص هو ياسين “أمير كرارة” بعدما وصفوه لها أهلها في المنزل.

وبعد ذلك يخبر فاروق نسمه أنه سوف يرسل لها عجوزه هي الدراع الأيمن له، لتأخذها إلى مكان آمن لكن ياسين يسبقهم بخطوه ويعرف أين مكان منزل صديقتها التي تختبئ عندها، وفي مشهد آخر تحاول نسمه الهروب من ياسين وسط الأراضي الزراعية ولكن ياسين يمسك بها وقبل أن تحكي كل شئ تم إطلاق الرصاص عليها من قبل مجهول.

الحلقة 21 من مسلسل بيت الرفاعي

وعلى الجانب الآخر يواصل يحيى ” تامر نبيل ” البحث وراء ناهد “عايده رياض” والده ياسين ومحاوله منه معرفه تاريخها كله، وما علاقتها بفاروق “أحمد رزق” بعدما أخبرته جمالات “رحاب الجمل” وسامية “ميرنا جميل”، بأن ناهد هي أم فاروق وأنها تزوجت عمه منذ 30 عامًا، ولكن والده محمود طردها بسبب عملها كراقصة.

ويذكر أن دخل يحيى غرفه عايده ويجد بطاقه شخصيه الخاصة بها ويعطي الصورة لزميله السابق في القسم الأمين مجدى، ويطلب منه كل المعلومات عن هذه السيدة، ليعود له مجدى ويخبره بان هذه السيدة لا تقرب لوالدة فاروق من قريب أو بعيد، وذلك عكس ما أدعى فاروق كما أن عليها قضية آداب قديمة منذ 30 سنة، ليتأكد يحيى من حديث أخته عن فاروق.

نهاية الحلقة 21 من مسلسل بيت الرفاعي

وخلال الأحداث الأخيرة من الحلقه 21 من مسلسل بيت الرفاعي يقرر ياسين “أمير كرارة” الذهاب إلى منزل عائلة نسمة “حنان فكرى” في المنيا الذى تم العثور عليه لمعرفة أي معلومات توصله لها، ويصل ياسين إلى المنزل ويسأل عن نسمة ويجد سيدة أمام المنزل وتخبره بأنها غادرت منذ أسبوعين ويظهر طفل ويطلب من ياسين فلوس مقابل إيصاله إلى أخته في المكان الذى تجلس فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock