فنًٌ

معلش – أغنية جديدة تجمع بين تامر حسني وزاب ثروت للمرة الأولى

معلش – أغنية جديدة تجمع بين تامر حسني وزاب ثروت للمرة الأولى

كتبت:- مريم تامر

أعلن الفنان تامر حسني عن أحدث اعماله الغنائية التي تجمعه بالفنان زاب ثروت، وهي أغنية بعنوان “معلش”، ومن المقرر أن تطرح مساء اليوم، وذلك عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” في تمام الساعة ٧ مساءً.

تامر حسني وزاب ثروت

وكشف تامر حسني عن الأغنية وموعد طرحها من خلال حسابه الشخصي على “فيسبوك”، حيث كتب: “انتظروا أغنية معلش …. مع صديقي الفنان زاب ثروت …. الساعة 7 مساءًا … إن شاء الله، على جميع منصات الاستماع…وشاهدوا الكليب على يوتيوب”.

تامر حسني وزاب ثروت

تعرف أيضاً علي – كايلا كرومر تحظى بإعجاب الجمهور في مسلسل The Good Doctor 7

والجدير بالذكر أن تامر حسني قد حقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي بعد طرح كليب “موحشتكيش” عبر حسابه الرسمي على “يوتيوب” خلال الفترة الماضية، ضمن ألبوم”هرمون السعادة”، وحقق الفيديو كليب أكثر من ١٠ ملايين مشاهدة، وإستماع عبر المنصات الغنائية، وذلك بعد مرور ٦ ايام من طرحه، وبالنسبة لموقع “يوتيوب” وصل عدد المشاهدات إلى ٩ ملايين، و٩٥٧ الف شخص استمعوا للأغنية على منصة “انغامي”، وحقق ٥٦٢ الف استماع على منصة “Spotify”.

تامر حسني وزاب ثروت

وتصدر تامر حسني تريند رقم ٢ على “يوتيوب”، من خلال أغنية “موحشتكيش”، وشاركت بالفيديو كليب الفنانة الشابة ثراء جُبيل بالاداء التمثيلي، والعمل من الحان وتوزيع أحمد إبراهيم، وكلمات امير طعيمة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock