مشاهير

مطرب المهرجانات عنبة يصاب بوعكة صحية

مطرب المهرجانات عنبة يصاب بوعكة صحية

كتبت:- شهد خالد زكي

نُشرت صورة لمطرب المهرجانات عنبة عبر خاصية إستوري على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .. وكان يبدو عليه المرض.

ظهر عنبة وهو على سرير المستشفى مغمض العينين، ويأخذ تنفس صناعي، وتم التعليق على الصورة: .. “أدعوا لعنبة بالشفاء”، دون توضيح سبب هذا المرض.

مطرب المهرجانات عنبة
مطرب المهرجانات عنبة

والجدير بالذكر أن عنبة دائمًا ما يقوم بالتفاعل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. ويشارك العديد من الصور والفيديوهات مع جمهوره، واشتهر عنبة بالتواضع مما حقق له محبة كبيرة في قلوب جماهيره.

تعرف أيضاً علي – الفنان فادي إبراهيم ينفي خبر مرضه : “أنا انشغل بالي على حالي”

وفي سياق آخر أصيب عنبة في شهر مايو السابق بتمزق في عضلة الصدر، حيث صرح بذلك من خلال إستوري له شاركها مع جمهوره على الإنستجرام، ولكنه تعافي وظهر بعد ذلك في مسلسل “١٠٠٠ حمدالله على السلامة”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

يذكر أن عنبة سيكون ضيف في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، وستظهر معه في الحلقة الممثلة الشابة مايان السيد، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الأثنين الموافق ٢ أكتوبر في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة “DMC”.

مطرب المهرجانات عنبة

طرح عنبة مؤخرًا أحدث أغنية “موسم النبر” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز المليون مشاهدة، وهي من كلماته، وتوزيع زوكا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock