مشاهير

مصطفي كامل يفاجئ أعضاء نقابه المهن الموسيقية بنصف مليون جنيه لشراء حلاوة المولد

مصطفي كامل يفاجئ أعضاء نقابه المهن الموسيقية بنصف مليون جنيه لشراء حلاوة المولد

كتبت:- سماء محمد احمد

يفاجئ الفنان مصطفي كامل رئيس النقابة اعضاء نقابة المهن الموسيقية لأول مرة في تاريخ نقابة المهن الموسيقية بتخصيص مبلغ نصف مليون جنيه لشراء حلاوة المولد، كتب مصطفى كامل خلال حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “صباح الخير على كل زملائي الموسيقيين والحمدلله ولأول مره أيضاً خلال نقابة المهن الموسيقيه قررت تخصيص مبلغ قدره نصف مليون جنيه لشراء حلويات المولد النبوي الشريف واعاده الله علينا جميعاً بالخير والبركه”.

وتابع حديثه قائلا : “انه تم الاتفاق مع اكبر شركات الحلويات في مصر لشراء حلويات المولد بأفضل واعلى جوده وانسب سعر التي تليق للمعايدة على الزملاء بهذه المناسبة ” المولد النبوي الشريف “.

تعرف أيضاً على – عمرو عبد الجليل يمازح سليمان عيد بعد وفاة شقيقه

وأوضح مصطفي كامل أن له الحق بأخذ هذه الهدية وأكد مصطفي كامل ان من له الحق هم الأعضاء الذين شاركوا في انتخابات النقابة هم من لهم الاحقيه في أخذ الهدية موضحاً قائلاً : “الاحقيه لعدد ٢٠٠٠ عضو فقط الذين قاموا بتقديم اصواتهم في الانتخابات واضافه ٥٠٠ عضو من أصحاب المعاشات التي يحصلوا على أقل من ١٠٠٠ جنيه فقط على مستوي الجمهوريه”.

وختم مصطفى كامل حديثه موضحاً اهتمامه باحوال واموال النقابه قائلاً: اموالكم واحوالكم أمانه في رقبتي رغم انف الحاقدين ..وسنظل معكم في السراء والضراء.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock