مشاهير

مصطفى كامل عن واقعة محمد فؤاد: الطبيب قال هاتوا الأمن يرمي البتاع ده بره

كتبت: آية محمد جمال

أصدر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بياناً يوضح تفاصيل الحادثة التي وقعت بين الفنان محمد فؤاد وطبيب في مستشفى عين شمس التخصصي.

قال مصطفى كامل في البيان: “أتقدم بخالص التقدير والاحترام لجميع الأطباء وأطقم التمريض في مصر، وللسيد الأستاذ دكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء. بعد مكالمة هاتفية طويلة مع الفنان محمد فؤاد، علمت بالتفاصيل التي تداولتها وسائل الإعلام.

فقد تلقى محمد فؤاد اتصالاً من هاتف شقيقه فجرًا، قيل فيه إن شقيقه في حالة حرجة، فهرع إلى المستشفى وهو في حالة قلق. عند وصوله، وجد طبيبًا مشغولًا في كتابة الأوراق، ولم يلقِ بالاً له عندما مد يده لمصافحته. وعندما طلب فؤاد الاستفسار عن حالة شقيقه، طلب منه الطبيب مغادرة المكان بفظاظة.”

مصطفى كامل

تعرف أيضاً علي – عبد الله دياب يثير الشكوك حول هوية تووليت والجمهور يحسم شخصيته ب3 أدلة

أضاف مصطفى كامل: “محمد فؤاد أرسل لي مقطع فيديو يوثق الواقعة، حيث تعرض للإهانة والاعتداء من قبل الطبيب، وأظهر الفيديو تعامل الطبيب غير اللائق معه. ورغم أنني لم أتمكن من الحصول على مقاطع الفيديو التي تظهر بداية المشاجرة، فقد تأكدت من سوء معاملة الطبيب.”

وتابع: “أتقدم بالشكر والتقدير لجميع الأطباء في مصر وأدعو لهم بالصحة والسلامة. كما أدعو القارئ للتفكر في تصرف محمد فؤاد الذي لم يكن يوماً سباباً أو شتاماً، ومطالبة الجميع بالتعامل بلطف واحترام في مثل هذه الظروف.”

واختتم مصطفى كامل: “أؤكد وقوف النقابة بجانب الفنان محمد فؤاد، وسنتابع الأمر قانونياً للتأكد من حقوقه وكشف الحقيقة.”

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock