فنًٌ

مصطفى غريب ينضم لفريق عمل فيلم شمس الزناتي

مصطفى غريب ينضم لفريق عمل فيلم شمس الزناتي

كتبت:- بسنت علي

إنضم مؤخرًا الفنان مصطفى غريب لطاقم عمل فيلم شمس الزناتي من بطولة الفنان محمد إمام والذي من المقرر عرضه بعد الإنتهاء من تصويره.

كما أن فيلم “شمس الزناتي” كان قد تم عرضه منذ 32 عام .. حيث عرض الفيلم عام 1991 م، وقام بالبطولة الزعيم عادل إمام .. وقرر ابنه الفنان محمد إمام تقديم الفيلم ذاته .. ويقوم المخرج أحمد خالد موسى بإخراج نسخة حديثة من الفيلم.

يذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان مصطفى غريب فيلم بعنوان “العميل صفر” من بطولة الفنان أكرم حسني .. وقدم الفنان مصطفى غريب دور “نونو” .. وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة في السينمات.

تعرف أيضاً على- إسعاد يونس تعود إلى السينما المصرية بشخصية سيدة كفيفة

فيلم العميل صفر

وشارك في الفيلم مجموعة من النجوم: أكرم حسني، مصطفى غريب،  بيومي فؤاد، منذر رياحنة، دينا، أسماء أبو اليزيد، أيمن الشيوي، إسماعيل فرغلي، وغيرهم من الفنانين، الفيلم من تأليف وائل عبد الله، فكرة الفنان أكرم حسني، إخراج كريم العدل.

والجدير بالذكر أن آخر أعماله التلفزيونية مسلسل “الكبير أوي” الموسم السابع .. وعُرض في السباق الرمضاني عام 2023 .. وقام بدور “العترة”.

الكبير أوي الجزء السابع

كما شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد مكي، محمد سلام، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين .. تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock