فنًٌ

مصطفى غريب من نجل أحمد مكي فى الكبير لـ ابن ليلى علوي في المستريحة

 

كتبت: بسنت صادق

يستعد الفنان مصطفى غريب لتجسيد دور نجل الفنانة ليلى علوي في فيلم “المستريحة ” بعد ما قدم شخصية “العترة” نجل الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد في مسلسل الكبير اوى، ويقوم الفنان مصطفى غريب بتصوير مشاهده في فيلم المستريحة في الفترة الحالية منذ انتهاء موسم الدراما الرمضانية.

شاهد أيضاً…

أبطال فيلم المستريحة

فيلم المستريحة بطولة كلا من…..ليلى علوي ،بيومي فؤاد ، عمرو عبد الجليل ،محمد رضوان، محمود الليثي ، عمرو وهبه ، مصطفى غريب ،نور قدري ، عبدالرحمن ظاظا ،ومن تأليف محمد عبد القوي ، احمد انور ، اسامه حسام الدين ، احمد سعد والي ،وهو من إخراج عمرو صلاح .

أبطال مسلسل الكبير أوي

ويذكر أن مسلسل الكبير أوي من بطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم….أحمد مكي ، رحمه أحمد ،بيومي فؤاد ،مصطفى غريب ، هشام إسماعيل ،محمد سلام ، سماء ابراهيم ، حسين ابو حجاج ، حاتم صلاح ، والعمل من إنتاج شركة سينرجي ، ومن تأليف مصطفى صقر ،محمد عز الدين ، ومن إخراج أحمد الجندي .

شاهد أيضاً…

أعمال مصطفى غريب القادمة

والجدير بالذكر أن ينتظر الفنان مصطفى غريب عرض فيلم اللعب مع العيال في موسم عيد الأضحى المقبل ، وستشارك في بطولة الفيلم في اللعب مع العيال كلا من …. محمد امام ، أسماء جلال ، بيومي فؤاد ، ويزو ،مصطفى غريب ، محمود السيسي. ،ومن تأليف وإخراج شريف عرفة .

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock