فنًٌ

مصطفى شعبان يشارك بمسلسل “المعلم” فى الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٤

مصطفى شعبان يشارك بمسلسل “المعلم” فى الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٤

كتبت:- آية محمد

يستعد الفنان مصطفى شعبان للتحضير لمسلسله الجديد الذى من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني القادم لعام 2024، حيث تقوم شركة سينرجى ببناء الديكورات الخاصة للعمل، والمسلسل مستوحى من فيلم “شادر السمك” الذى تم عرضه عام 1986، وهو من بطولة أحمد زكى، ونبيلة عبيد، ومن إخراج على عبد الخالق.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم المخرج، خصوصًا أن هناك أكثر من مرشح لإخراج العمل، كما أيضًا لم يتم الإعلان عن اسماء الممثلين المرشحين للعمل، ولكن من المنتظر الإعلان عنهم قريبًا، وذلك بعد التوقيع معهم.

تعرف أيضاً علي – بمشهد مؤثر – محمد ثروت يروج لمسلسله الجديد العيلة دي

وعلى جانب آخر شارك مصطفى شعبان فى السباق الرمضاني الماضى بمسلسل “بابا المجال”، وشاركه فى بطولته نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

مصطفي شعبان

والجدير بالذكر أن مصطفى شعبان قد ابتعد عن السينما منذ أكثر من 13 عامًا، حيث كان آخر أعماله فيلم الوتر، الذي عرض عام 2010، وكان من تأليف محمد ناير، وإخراج مجدي الهواري، واكتفى بظهوره كضيف شرف في فيلم كازابلانكا، بطولة أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وحقق العمل وقتها إيرادات عالية تخطت الـ 80 مليون جنيهًا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock