مشاهير

مصطفى شعبان لحبر سري: حريق ديكور مسلسل المعلم عملنا صدمة.. وغيرنا فمواقع التصوير

مصطفى شعبان لحبر سري: حريق ديكور مسلسل المعلم عملنا صدمة.. وغيرنا فمواقع التصوير

كتبت :-مريم تامر

تحدث الفنان مصطفى شعبان عن حريق ديكور مسلسل “المعلم” الذي حدث أثناء التصوير، من خلال حلوله ضيفًا في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، وقال إنه سبب لهم صدمة.

مصطفى شعبان لحبر سري: حريق ديكور مسلسل المعلم عملنا صدمة.. وغيرنا فمواقع التصوير

وأوضح مصطفي شعبان أن الحريق قد حدث بعد إنتهاء تصوير مشاهدهم بنحو ساعتين، قائلا: “جات لي مكالمة ان في حريق في ديكور الحارة وبعدين دخلت على ديكور الشادر وخلصت عليه ووصلت العمارات وطول الوقت بنكلم مع بعض على الديكور”

وعلق مصطفي شعبان على الحريق قائلاً: “الخسائر كلها مادية في الحريق وموضوع الحريق اثر علينا جدا على التصوير والناس حالتهم اثرت علينا”، مضيفاً: “حصل جوانا لخبطو وقلنا نكمل فين عندنا شادر وعندنا حارة وفي مشاهد لازم تتصور في المواقع اللي اتحرقت”.

وأشار إلى جلسات العمل التي كانت تجمع بين المنتج والمخرج والمؤلف، والتي نتج عنها تغيير في المواقع الذي حدث فيها الحريق الذي قام بتعطيلهم، وقال ايضا ان التحقيق مازال قائماً لكشف سبب هذا الحريق.

مسلسل المعلم رمضان 2024

ويشارك في مسلسل “المعلم” مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم مصطفي شعبان، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهرى، أحمد بدير، أسامة الهادى، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تعرف أيضًا على – تامر أمين للعرافة: آمال ماهر وشيرين همُهم التريند … ودا سبب هجومي على أحمد سعد

أعمال مصطفى شعبان السينمائية بعد غياب 14 عام

والجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان يستعد للعودة إلى الأعمال السينمائية من جديد بعد غياب طويل دام لمدة ١٤ عام، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم “الوتر” الذي تم عرضه ٢٠١٠، حيث صرح: “في فيلم سينما قريب ان شاء الله وهنعلن عنه مع بدء التصوير باذن الله”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock