مشاهير

مصطفى شعبان: في الفن مفيش بابا المجال.. هنيدي رأس الحاربة بتاعتنا

مصطفى شعبان: في الفن مفيش بابا المجال.. هنيدي رأس الحاربة بتاعتنا

كتبت:- مريم تامر

قال الفنان مصطفي شعبان إن الفنان محمد هنيدي هو السبب في ظهور فنانين كبار، مثل الفنان أحمد السقا وكريم عبد العزيز، ومن بعدهم مصطفي شعبان.

وتحدث مصطفي شعبان من خلال لقائه ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، عن أنه عندما شارك في فيلم “مافيا” بصحبة السقا، لم يفكر كيف سيكون دوره أو دور أول أو ثاني.

مصطفى شعبان: في الفن مفيش بابا المجال.. هنيدي رأس الحاربة بتاعتنا

مصطفى شعبان: دوري في مافيا من أجمل التجارب الفنية

واوضح أن العمل مع أبطال من نفس جيله صوف يكون إضافة له، حيث وجودهم بجانب بعض في أي عمل سند لهم، بالرغم من أنه كان طلب من جميع اصدقائه بأنه لا يجب أن يوافق أن يكون دور ثاني في هذا العمل، كما أشار إلى ان دوره في فيلم “مافيا” من أجمل التجارب في حياته الفنية.

مصطفى شعبان عن مسلسل بابا المجال

وأكد الفنان مصطفى شعبان أن مسلسل “بابا المجال” الذي عرض في رمضان السابق ٢٠٢٣، قد حقق نجاحاً كبيراً، حيث يلقيه بعض الجمهور بالعديد من الألقاب، ومنها “مولانا العاشق” و “أيوب”.

تعرف أيضًا على – تامر عبد المنعم للعرافة: سبب وجود هند صبري بمصر رفضي تمثيل زينة بفيلم ..

وعلق أيضاً على هذه الألقاب، حيث قال إنه يحبها بالتأكيد، ولكن لا يصلح أن يلقب نفسه بلقب معين، موضحاً: “مفيش حد اسمه بابا المجال، والمجالس فيه كتير من الابطال والفنانين”.

وأضاف خلال حديثه أيضاً أن هناك الكثير من الفنانين من يستحقوا لقب “بابا المجال”، حيث ذكر بعضهم مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا ومحمد هنيدي، حيث لقب هنيدي بأنه “رأس الحاربة” في جيله.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock