مشاهير

مش هسيب حقي – شيماء الشايب تعلق بعد قرصنة قناتها الخاصة باليوتيوب 

 

كتبت : شهد محمد

تعرضت ابنة المطربة فاطمة عيد الفنانة شيماء الشايب لسرقة قناتها الخاصة باليوتيوب وتمت تغيير اسمها بعد ساعات أمس الأول ثم تمت إعادة القناة والحفاظ على محتواها الغنائي بعد ٤٨ ساعة فقط وأرشيف شيماء كاملا.

شاهد أيضاً 

تعليق شيماء الشايب

حيث قالت المطربة شيماء الشايب ” خبر سرقة قناتي كان بمثابة كارثة بالنسبه لي لأنها تضم قرابة ٢٥٠ ألف مشترك نتاج مشوار وسنوات أرشيف وتاريخ مطرب أمر مزعج لاقصي درجة ولم يكتفوا بسرقة القناة ولكن أقدموا على تغيير محتواها عشت ساعات من القلق والتوتر “.

تابعت المطربة شيماء الشايب

تابعت” قناة اليوتيوب مهمة لكل مطرب لأنها تعد من أهم طرق الوصول للناس مع مواقع السوشيال ميديا ويأتي بعد ذلك التليفزيون و الراديو وتعكس شغل المطرب وأغانيه فكرة السطو عليها أمر صعب كارثي أتمني عدم تكراره وأقول لمن أقدم علي سرقتها (مش هسيب حقي ).

شاهد أيضاً…

توضيح المطربة شيماء الشايب

حيث أوضحت المطربة شيماء الشايب معلقه “الغريب أن تلك الامر جاء بعد ساعات من تعرض فيلا والدي ووالدتي للسرقة من قبل الخادمة الذي كانت تعمل لديهم قامت بالسطو على مبلغ من المال وبعد المقتنيات المهمة جدا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار الشرطة وتحرير محضر بالواقعة”.

آخر أعمال المطربة شيماء الشايب

ويذكر أن آخر عمل قامت به شيماء الشايب انها انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحت عنوان هنعيش ولادك وسوف تكشف عن تفاصيلها قريبا وتطرح قريبا عبر قناتها الخاصة على موقع اليوتيوب.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock