فنًٌ

مشاركة نويل روبنسون تامر حسني للرقص على خشبة المسرح..

مشاركة نويل روبنسون تامر حسني للرقص على خشبة المسرح..

كتبت: ميادة مصطفى إبراهيم

يفاجئ تامر حسني جمهوره فى حفلة مهرجان العالمين الذي أُقيمت يوم الجمعة 21 يوليو بمشاركة الألماني المشهور على التيك توك نويل روبنسون والرقص معه.

وظهرا الفنان تامر حسني والمشهور نويل روبنسون على المسرح لتقديم رقصة من رقصات نويل روبنسون الشهيرة ويشاركه فيها تامر حسني،وكان ذلك بناء على قرار الفنان تامر حسني فى إختيار 10 من الجمهور للرقص معه على المسرح والذى كان من بينهم الألماني المشهور نويل روبنسون.

ويقدم الفنان تامر حسني العديد من المفاجآت للجمهور خلال الحفل بداية من طريقة دخوله للمسرح حيث ظهر وهو معلق فى الجو بالحبال ويرتدي البدلة الخاصة بشخصيته في فيلمه الاخير والذى يعرض فى دور العرض السينمائي الآن “تاج”.

ويوجه الفنان تامر حسني كلمة افتتاحية للجمهور فى بداية الحفل قائلا:“ما شاء الله ايه الجمهور الجميل دا،منورين يا جماعه والله انا بتشرف جدا انه تم إختيار أعمل مهرجان العالمين،احنا عاوزين نحافظ على المهرجان دا كل سنة عشان يجمعنا ويجمع كل مطربينا من مصر والوطن العربي كله”.

ويعبر البلوجر الألماني نويل روبنسون علي ظهوره فى مهرجان العالمين ويعبر سعادته بإلتقاط صور الجمهور معه ومشاركتهم الرقص معه ورغبته في تطوير تلك الرقصات.

تعرف أيضاً علي..إليسا قريبا في مهرجان العالمين..

ويعلق قائلا أيضاً ان ما لفت انتباه وآثار إعجابه هناك هو مياه العالمين النقية.
وأوضح أن ذلك الاسبوع الاخير له في مصر وقراره أن يقضيه فى مدينة العالمين الجديدة بسبب إعجابه الشديد بها وقيامه بتأدية الرقصات فى الهواء.
ومن الجدير بالذكر أن مهرجان العالمين الذى بدأ بالفنان تامر حسني سوف يشهد العديد من الحفلات لنجوم كبار من بينهم حفلات لنانسي عجرم،راغب علامه،كاريوكي وإليسا وأنغام وحفلة للموسيقار الكبير خيرت والمغني العالمي للراب روس،بالاضافه الى عدد كبير من الحفلات الترفيهية وعروض الأزياء.

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock