فنًٌ

IT’S OK – إليسا تستعد لطرح فيلمها الوثائقي بعد أيام

IT’S OK – إليسا تستعد لطرح فيلمها الوثائقي بعد أيام

كتبت:- كارولين نبيل فخري

تشوق الفنانة إليسا جمهورها من خلال نشرها موعد فيلمها الوثائقي الجديد عبر صفحتها الرسمية .. بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ” حيث نشرت البوستر الخاص بالفيلم .. وعلقت قائلة:-”باقي من الزمن 4 أيام فقط للعرض علي منصه نتفليكس”

حيث قررت منذ فترة الفنانة إليسا أن تقوم بتصوير فيلم وثائقي لها تسرد فيه قصة نجاحها .. وصعودها في عالم الغناء الذي استمرت لأكثر من 20 عاماً .. حيث واجهت العديد من الأزمات والمواقف المؤلمة التي مرت بحياتها الشخصية .. ومشاكل في الوسط الفني.

كما ظهرت إليسا من خلال برومو فيلمها “It’s ok” أنها مرت بالعديد من المشاكل .. تنوعت بين الانكسار والانتصار وتريد أن تُصرح عنها لجمهورها.

وتطرقت لأول شئ خلال البرومو هو حديث الأشخاص عنها الذين يروها في صورة شخصية متكبرة .. كما تطرقت لبداياتها كممثلة مسرح .. ومع وصولها للعالمية وحصولها علي أهم الجوائز العالمية يعتقد أغلب الأشخاص أنها حصلت عليها نتيجة الرشوة للمهرجانات .. وليس بسبب نجاحها في عالم الغناء.

تعرف أيضاً على – قبل طرحه بالسينمات – بوسترات جديدة لأبطال فيلم الرحلة 404

وواجهت إليسا التنمر حيث وصفت نفسها بأكثر فنانة تم الهجوم عليها .. بسبب مظهرها الخارجي الذي يشمل ملابسها وطريقة حديثها .. مما سبب لها اكتئاب في أيام كثيرة.

وكانت المفاجأة الأكبر في البرومو هو تعافي الفنانة إليسا من مرض “السرطان” .. حيث أظهر مقاطع من إجرائها لعملية جراحية .. وأوضحت أن السبب في ذلك المرض هو خوضها في علاقة حب سامة لأقصى درجة.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock