فنًٌ

محمود ياسين شقيق حسن الرداد في مسلسل محارب

محمود ياسين شقيق حسن الرداد في مسلسل محارب

كتبت:- بسنت علي

يشارك الفنان محمود ياسين في مسلسل “محارب” من بطولة الفنان حسن الرداد وأحمد زاهر، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم عام 2024، وسيقدم الفنان محمود ياسين دور شقيق الفنان حسن الرداد في العمل.

يصنف المسلسل شعبي اجتماعي ومكون من 30 حلقة، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي. كما تعاقد الفنان محمود ياسين على بطولة فيلم “الجامدين” مع الفنان نور النبوي وحازم إيهاب، وأحمد غزي، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج عثمان أبو لين.

بالاضافة الي ذلك شارك محمود ياسين في مسلسل “عيشها بفرحة” والذي عرض الفترة الماضية، والمسلسل من بطولة الفنانة هبة مجدي، والفنان هاني عادل، نور إيهاب، ياسر فرج، رانيا منصور وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج ألبير مكرم، إنتاج الشركة المتحدة، شركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبد العاطي.

كما شارك في مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي،

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول شخصية غزل التي “تقوم بدورها الفنانة ياسمين عبد العزيز”، تجبر على الزواج من رجل ثري كبير في السن، ولكن الظروف تجبرها على الزواج منه، ثم تتعرف على سيف الخديوي “أحمد العوضي”، الذي سيحميها وتنشئ بينهم قصة حب.

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، هدى الإتربي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، خالد سرحان، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمود حافظ، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، مخرج منفذ هاني يسري.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock