مشاهير

غادة عبد الرازق تكشف عن سبب تعاطفها مع شخصية عليا في حكاية تحت الحزام

غادة عبد الرازق تكشف عن سبب تعاطفها مع شخصية عليا في حكاية تحت الحزام

كتبت:- بسنت علي

إستضافت المذيعة منى الشاذلي الفنانة غادة عبد الرازق في برنامج “معكم منى الشاذلي” ودار الحديث حول أحدث أعمال الفنانة غادة عبد الرازق وهو مسلسل “حدث بالفعل” حكاية “تحت الحزام” لتروي الفنانة غادة عبد الرازق أنها متعاطفة مع شخصية الدكتورة عليا في حكاية تحت الحزام وقالت فيما معناه “لا يوجد فرق بين ولد أو بنت مجرد أنه الأبن الوحيد وشخص يجي ياخده ويمشي، وأضافت غادة أنه لا يمكن توصل معاها للقتل بس ممكن تطفشه”.

وأكملت الفنانة غادة أن شخصية الدكتورة عليا موجودة بالفعل في وقتنا الحالي وتعيش خارج مصر مع ابنها وحفيدها وأنها اختطفت خطيبة ابنها كما حدث في المسلسل وأن القصة من طبيبها النفسي وهو الشخص الوحيد الذي كان يعرف تفاصيل القصة ولم يبلغ عنها ولا أحد عرف ما حدث.

شخصية عليا في حكاية تحت الحزام
شخصية عليا في حكاية تحت الحزام

وشارك في المسلسل: خالد أنور، سلمي أبو ضيف، بسنت حاتم، شيماء الشريف، المسلسل من تأليف فادي النجار وإخراج محمد هشام الرشيدي.

تعرف أيضاً علي – حكيم يحتفل بيوم ميلاده برفقة أصدقائه المقربين

حققت حكاية تحت الحزام نجاح كبير وقت عرضها ونالت شعبية كبيرة بين الجماهير، وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حول الأمراض النفسية وكيف تؤثر على حياة المرضى أنفسهم ومن حولهم، يتضمن المسلسل 4 حكايات منفصلة وكل حكاية تحتوي على 3 حلقات، حكايات المسلسل هما “تحت الحزام، ريش أبيض، لو بعد حين، قرض شخصى”.

وصرح من قبل مخرج المسلسل هشام الرشيدي أن حكاية تحت الحزام كانت تشكل تحدي بالنسبة له لأن هوية الفاعل واضحة منذ البداية.

كما صرح أنه لكي يجهز لهذا العمل تطلب منه أن يقابل عدد من الأطباء النفسيين، كما أن أحداث المسلسل حقيقية حدثت بالفعل وتصنف تحت مسمي المرض النفسي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock