فنًٌ

رامي صبري عن دعمه لـ فلسطين: الأرض أرضه من زمان . انت اللي متقل عليه

رامي صبري عن دعمه لـ فلسطين: الأرض أرضه من زمان . انت اللي متقل عليه

كتبت : أماني عبدالفضيل

شارك اليوم الفنان رامي صبري فيديو غنائي “القضية مكملة” على حسابه في تطبيق “انستغرام” معلقا عليه: “الأرض أرضه من زمان .. انت اللي متقل عليه”.

رامي صبري فلسطين
الأرض أرضه من زمان . انت اللي متقل عليه

وقد شارك بالدعم أيضا بطريقة أخرى حيث نشر صورة تحمل علم دولة فلسطين والخارطة معا .. كما لاقى دعم رامي صبري تفاعل إيجابي واسع من المتابعين معلقين بإيموجي العلم الفلسطيني .

ويذكر أن أحدث أعمال الفنان رامي صبري هي أغنية “كعبك علي” وهي من ألحانه ومن كلمات تامر حسين وحققت إنتشار واسع على مواقع التواصل الإجتماعي حيث وصلت لـ 2 مليون مشاهدة في “يوتيوب” في وقت قصير .

أغنية كعبك علي
أغنية كعبك علي

أما عن آخر حفلات رامي صبري كانت بالأمس في مدينة العريش احتفالا بمرور ٥٠ سنة على نصر أكتوبر وكانت بحضور ضخم من الجمهور وقام الفنان بمشاركة بعض الصور من الحفل معلقا عليها قائلا : ” ألف شكر للحضور الجماهيري الكبير أمس من العريش” .

تعرف أيضاً علي..مُسلم يقدم حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى 28 أكتوبر المقبل

رامي صبري هو فنان مصري بدأ مشواره الفني بالتلحين لعدد من كبار المغنيين ومن ثم بدأ الغناء بصدور ألبوم “حبيبي الأولاني” عام 2005 حيث التقى بالمنتج طارق العريان الذي قرر تبنيه فنيا حينها وحقق نجاحا لافتا منذ ذلك الوقت ومن أبرز أعماله في التلحين أغنية “عشقت انا” للفنان الراحل عامر منيب وأغنية “شايفة فيك” للفنانة أصالة وأغنية “ولا بحبك” للفنانة نوال الزغبي .

ألبوم حبيبي الأولاني
ألبوم حبيبي الأولاني

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock