فنًٌ

ساندي تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية ” اللولبية”.. قريبا

ساندي تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية ” اللولبية”.. قريبا

كتبت : تقى احمد

حققت أغنية ” الرعشة”، نجاح كبير وكانت من كلمات و ألحان عزيز الشافعي .. و توزيع و ميكس و ماستر شريف مكاوي، وحققت أكثر من ملايين المشاهدة على اليوتيوب .. و علي كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و التطبيقات الرقمية.

وتعاونت مرة أخرى الفنانة ساندي مع الشاعر عزيز الشافعي لكتابة وألحان اغنية ” اللولبية” .. وانتهت الفنانة ساندي من تسجيل الاغنية، وسيتم طرح الاغنية في الأيام المقبلة على يوتيوب، وكل المنصات الرقمية.

ساندي تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية ” اللولبية”.. قريبا

ويذكر أنه طرحت الفنانة ساندي أغنية بعنوان ” عامليه بالمثل” التي تصدرت التريند علي كل مواقع التواصل الاجتماعي .. وحققت الالاف المشاهدة على يوتيوب، وهذه الاغنية من كلمات محمد القياتي، توزيع هاني ربيع، ميكس ماهر صلاح، و ألحان بلال سرور.

تعرف ايضاً علي..أصالة تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية – “العجب في الهوى”

ولن ننسى أيضاً التجربة الجديدة التي كانت من أحلام الفنانة ساندي هو تلحين وكتابة اغنية لها وقامت بتلحين و كتابة اغنية بعنوان ” زي التمثال” .. من ألبوم “إتنين في واحدة” الذي يضم 8 أغاني متنوعة ما بين الدراما و الهاوس و الرومانسي .. كما حققت هذه الاغنية اكثر من مليون مشاهدة علي اليوتيوب الخاص بالفنانة ساندي.

و لن ننسى أيضا التجربة التي انبهر بها عدد كبير من متابعين الفنانة ساندي هو التمثيل، حيث قامت الفنانة ساندي بالمشاركة في دور البطولة في فيلمين، الأول فيلم ” خطة جيمي” عام 2014 مع الفنان اسلام جمال، هنا الزاهد، حنان الشوربجي، لطفي لبيب، و جنة عمرو، و من إخراج تامر بسيوني، و الفيلم الثاني بعنوان “عيش حياتك” عام 2019 مع الفنان سامح حسين، احمد توهامي، سامية الطرابلسي، ادوارد، و الفنانة الراحل مها أبو العوف، و الفنان الراحل احمد حلاوه ، و هذا الفيلم من اخراج تامر بسيوني و تأليف وسام حامد

تابعنا هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock