مشاهير

مسلم ينفصل عن خطيبته يارا بعد أسابيع من الخطوبة

مسلم ينفصل عن خطيبته يارا بعد أسابيع من الخطوبة

كتبت:- يوأنا ملاك

أعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله عن خطيبته يارا، بعد مرور أسابيع على حفل خطوبتهما الأسطوري في قصر البارون، وحضره مجموعة كبيرة من نجوم الفن.

مسلم ينفصل عن خطيبته يارا

وقام مسلم بحذف جميع الصور التي تجمعه بخطيبته السابقة يارا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، ونشر عبر حاصية الأستوري وقال: “خلاص .. خلصت يا جماعة”.

مسلم ينفصل عن خطيبته يارا بعد أسابيع من الخطوبة

كما علقت يارا بعدما أعلن مسلم ينفصل عن خطيبته، حيث قالت: “عقول فارغة .. مشاعر كذابة .. تطفلات غبية .. ناس بيحبوا الكلام المستهلك”، ونشرت أستوري أخرى وقالت: “كل حاجة بانت بدري .. الحمدلله .. جت بسيطة”.

مسلم ينفصل عن خطيبته يارا بعد أسابيع من الخطوبة

ويُذكر أن مسلم احتفل بخطوبته من يارا وهي خارج الوسط الفني، تحديدًا يوم ٢٩ فبراير، وجاء ذلك بعد مرور ٦٠ يوم على إنفصاله من ميكا البغدادي الذي رُزق منها بطفل.

تعرف أيضًا على – رانيا منصور في أحدث ظهور لها من عزومة تامر حسني

وعلقت ميكا على إنفصالهما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث قالت: “كفاية شائعات .. وحاجات مش صح .. محدش اتجوز عليا .. ولا سيبنا بعض عشان عيد ميلاد .. محصلش نصيب ما بينا لأسباب تخصنا .. ياريت كفاية كلام يضايق .. شكرًا لكل من قال كلمة كويسة ومحترمة”.

وكان الجمهور قد علق على سرعة خطوبته بعد إنفصاله عن زوجته، فأثار حالة من الجدل لعدم وجود مساحة زمنية بين انفصاله وارتباطه مرة أخرى، حيث قالوا: “أسرع موڤ أون”.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock