فنًٌ

مسلم يطرح أحدث أعماله الغنائية “كفاية فراق” 

كتبت :- آية محمد جمال 

طرح أغنية كفاية فراق للفنان مسلم

طرح الفنان مسلم، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “كفاية فراق”، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

 

وتعد اغنية “كفاية فراق”، هى الأغنية الثامنة من ألبومه الجديد، ويقدم من خلال الأغنية صورة الشعور بألم البعد والفراق عن الحبيب، وهو الألم الذي يسيطر على حزن الإنسان وعلى قلبه ويجعله في حالة نفسية غير مستقرة، وهى من كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي هشام البنا، وهي من توزيع شركة ديجيتال ساوند.

مسلم

تأتي هذه الأغنية استكمالاً لقصص الأغاني السابقة التي قدمها مسلم. بدأت هذه السلسلة بأغنية “قلب في الدفاتر”، التي تروي نهاية قصة حب حزينة مليئة بالغدر والخداع. تلتها أغنية “صعبان عليك”، التي تعبر عن سيطرته على مشاعره وشفائه من جروحه.

 

ثم جاءت أغنية “سابوك في البيت” التي أهداها لروح والده، وتتناول علاقة شاب بوالده و إحساسه بألم الفراق. في أغنية “هنتقابل”، وضع مسلم حدوداً فاصلة بينه وبين حبيبه السابق، وعامله كشخص غريب.

تعرف أيضاً علي..تعرف على أبطال مسلسل عمر أفندي

 

 

تناول في أغنية “متزعلش” فكرة الخوف من الارتباط والدخول في علاقة حب جديدة بعد فترة طويلة من الابتعاد. أما في أغنية “واحد زيك”، فقد أبرز مدى قدرته على تجاهل حبيبه السابق ورفضه العودة له. أخيراً، قدم في أغنية “اتقابلنا” فكرة انفصال حبيبين يجمعهما لقاء صدفة، وتنتهي بكلمات “كفاية فراق”.

مسلم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مسلم اغنية “اتقابلنا”، الذى تم طرحها منذ شهرين على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية، وهى من كلمات الشاعر محمد فوزى، وألحان عبدالرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف، وحققت الأغنية نجاح كبير لتتخطى نسبية مشاهدة 4 مليون.

تابعنا أيضا من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock